الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنك المشرق يطلق نظام جديد لاستبدال النقاط بالتعاون مع “فوري”

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 01:57 م

أعلن بنك المشرق قيامه باطلاق برنامج “المشرق Rewards”، بالتعاون مع فوري والذي يهدف الي توفير مميزات استثنائية للأستبدال الفوري للنقاط من خلال الخدمة المميزة للدفع باستخدام نقاط “المشرق Rewards”، والتي تتوافر لكل بطاقات المشرق الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر.

وقال ساتشن داس- رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك المشرق، أن الخدمة تهدف الي توفير حلول تكنولوجية مبتكرة وملائمة للعملاء وتقديم أعلي قيمة عند استخدام خدمات ومنتجات البنك حيث يقدم برنامج “المشرق Rewards” قيمة تصل الي 2% عند استخدام البطاقة وتزيد القيمة وفقا للتاجر المشترك في البرنامج الذي سيتم استبدال النقاط منه.

مد العملاء بقروض

أضاف أن الشراكة مع فوري ستمد العملاء بعروض مميزة لاستبدال النقاط من اكبر العلامات التجارية مثل عامر جروب، تسيبس، بي تك، سبينيس بالإضافة لإمكانية دفع الفواتير، واستبدال النقاط مقابل النقود التي ستتاح قريبا من خلال فروع فوري بلس.

وأعلن عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق، أن البنك يضع رضاء عملاءه علي قمة أولوياته، كما يستهدف المشرق من خلال برنامج “المشرق Rewards”، المتكامل ضمان ولاء عملاؤه والوصول لعملاء جدد، ويأتي ذلك تواكبا مع استراتيجية الدولة لتحقيق الشمول المالي.

تجربة جديدة

ويهدف المشرق لتقديم تجربة بنكية فريدة من خلال زيادة انتشار بطاقاته بالسوق المصري بما تقدمة من تكنولوجيا حديثة مما سيضمن زيادة معدلات استخدام العملاء لهم للوصول لمجتمع اقل اعتمادا علي النقد.

ومن جانبه فقد صرح محمد عكاشة- العضو المنتدب لشركة فوري أن هذة المبادرة المشتركة هي نتاج أخر للتعاون المكثف بين فوري والقطاع المالي لتقديم خدمات ذات منفعة اكبر للعملاء.

ويأتي هذا البرنامج من فوري كحل تكنولوجي لتسهيل عميلة استبدال النقاط الفوري ودفع الفواتير واسترداد النقاط مقابل النقود من اكثر من 350 منفذ خدمة لفوري خلافا لمنافذ استبدال النقاط بالتعاون مع المتاجر الشريكة.

ويعمل بنك المشرق في مصر والإمارات العربية ومقرة الرئيسي إمارة دبي ولديه فروع مختلفة في دول الخليج العربي، الولايات المتحدة، دول أوروبا وإفريقيا، ويستمر البنك في اعطاء أولوية قصوي لتطوير الحلول التكنولوجية والاستثمار فيها منذ انشائه، علما أن فوري شركة رائدة في مجال المدفوعات الرقمية، وتقدم الخدمات المالية خلال اكثر من 100 الف موقع والعديد من القنوات ومقرها الرئيسي القاهرة.

تابع مواقعنا