الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوسن بدر تكشف أهم العقبات خلال مشوارها الفني لـ”الستات ميعرفوش يكدبوا” 

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 06:07 م

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفًا على برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جوده على قناة CBC، في حلقة يوم غد الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا.

تتحدث سوسن بدر خلال الحوار عن كواليس أعمالها الفنية والدرامية التي قدمتها طوال رحلتها الطويلة، وأهم العقبات التي وقفت أمامها وكيف تغلبت عليها، كما تتطرق إلى أهم أدوارها التي قدمتها والجديد الذي تستعد له الفترة المقبلة.

تكشف الفنانة أيضًا عن كواليس مشاركتها في فيلم “أولاد رزق 2″، وأبرز كواليس  مسلسل “أبو العروسة” الذي قدمت خلاله دورًا أشاد به المشاهدين، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يناقشها اللقاء.

يذاع برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

سوسن بدر تخطط لخطف الأطفال في “البيت الكبير2”

وكانت سوسن بدر قد شاركت مؤخرا، متابعيها عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، صورة جديدة لها أثناء توجهها للأردن بصحبة أحفادها، وعلقت على الصورة قائلة:”أحفادى ملك ويوسف فى طريقنا للأردن”.

وظهرت سوسن بدر فى الصورة بعد تخلصها من لوك مسلسل “زى الشمس”، لكنها احتفظت بلون الشعر الأبيض وقامت بقصه لدرجة قصيرة جدا “كاريه”.

يذكر أن أخر ظهور للنجمة سوسن بدر كان أثناء مشاركتها فى حملة خيرية لعلاج مرض سرطان البروستات لصالح إحدى المؤسسات ترتدى الزى الفرعونى.

تابع مواقعنا