السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت تاني مرة.. لقاء الخميسي تظهر في شوارع روما بـ”شورت” ساخن (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 01:29 م

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام صورة جديدة لها أثناء قضائها الاجازة الصيفية فى شوارع روما.

ظهرت لقاء خلال الصورة ترتدى شورت جينز قصير وتتجول فى شوارع روما ، وعلقت لقاء على الصورة قائلة ..” تحيا روما” ، وانهالت تعليقات المتابعين على اطلالتها الجريئة

وكانت لقاء قد أثارت  الجدل بصورة  نشرتها  منذ فترة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وظهرت لقاء في الصورة أثناء وجودها في أحد المصايف كما بدا من الصورة التي شاركها عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت ترتدي لقاء “هوت شورت” جينز، الأمر الذي استفز عدد من المتابعين.

ودخلت لقاء في مشاداة كلامية أقرب ما تكون إلى التهديد مع أحد المتابعين عبر صفحتها، عندما علق صورتها “: هو جوزك ده مفيش عنده أي نخوه”، لترد ساخرة: “مباحث الإنترنت هترد على حضرتك”.

لم تكتفي “الخميسي” بهذا الرد، بل كتبت “كومنت” بعد أن جاءتها الكثير من الانتقادات على إطلالتها الأخيرة والتي اعتبرها البعض غير لائقة، قالت فيه: “اي كومنت غير لائق من شخص غير مسؤول مباحث الإنترنت هاتتصرف وفوري ! شكراً لتفهمكم وباعتذر للأصدقاء المهذبين. يومكم جميل”.

ترد على مُنتقدي إطلالتها بمهرجان القاهرة: “إصرار على التنمر”

وتحرص الفنانة دائمًا على اتباع أحدث صيحات الموضة سواء في الملابس أو قصات الشعر، ومؤخراً، عدد من الصور ضمن أحدث جلسة تصوير لها، وأظهرت إتباعها قصة شعر قصيرة، مع ارتدائها فستان صيفي طويل مطبوع عليه زهور، نسقته مع كوتشي أبيض وشنطة يد باللون الأحمر.

وتباينت ردود أفعال متابعيها على تلك الصور، حيث اعتبر البعض أن قصة الشعر الجديدة لا تليق بـ”الخميسي”، وأنها كانت في أجمل حالات بالشعر الطويل، بينما أعجب عدد آخر من جمهورها بـ”اللوك” الجديد، موضحين أن الفنانة تتمتع بالجمال الهادئ والطبيع.

 

وغيرت الفترة الماضية لقاء الخميسي، قصة شعرها واعلنت ذلك بصورة نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وأظهرت الصور إتباع الفنانة قصة شعر قصيرة، مع ارتدائها فستان صيفي طويل مطبوع عليه زهور، نسقته مع كوتشي أبيض وشنطة يد باللون الأحمر.

 

وتباينت ردود أفعال متابعيها على تلك الصور، حيث اعتبر البعض أن قصة الشعر الجديدة لا تليق بـ”الخميسي”، وأنها كانت في أجمل حالات بالشعر الطويل، بينما أعجب عدد آخر من جمهورها بـ”اللوك” الجديد، موضحين أن الفنانة تتمتع بالجمال الهادئ والطبيعي.

لقاء الخميسي بـ “لوك” ياسمين رئيس في مهرجان أسوان لأفلام المرأة (صور)

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

كان أول ظهور للفناة بقصة شعرها الجديدة خلال المهرجان  أسوان الدولي لأفلام المرأة في دورته الثالثة، حيث طلت على السجادة الحمراء بقصة شعر تشبه قصة شعر الفنانة ياسمين رئيس والتي اشتهرت بها،  كما ارتدت فستان أسود اللون بسيط دون أكمام، وكانت قد كشفت لقاء عن لوك شعرها الجديد قبل بدء فعاليات المهرجان ويعتبر المهرجان هو المناسبة الأولى التي تحضرها لقاء بهذا اللوك.

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

 

وفي سياق آخر، يعرض للفناة لقاء الخميسي حاليًا مسلسل “أبواب الشك” على شاشة فضائية الحياة، ويشاركها البطولة خلاله كل من خالد سليم، نبيل عيسى، أحمد صلاح حسني، عائشة بن أحمد، ميار الغيطي، وآخرون، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابع مواقعنا