السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فؤاد و”أبو” يقدمان واجب العزاء في الفنان عزت أبو عوف (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 10:13 م

حضر كلا من الفنان محمد فؤاد، والمطرب “أبو” منذ قليل، إلى مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء في الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح أمس، بعد عمر يناهز الـ71 عاماً.

وتوافد العديد من نجوم الفن والمجتمع المصري على عزاء عزت أبو عوف، وكان أبرزهم الزعيم عادل إمام،  الفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة منة شلبي، والفنان محمود قابيل، والفنان إيهاب فهمي، ورجل الأعمال هاني عزيز، والمخرج عاطف عوض، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، ووزير الثقافة السابق فاروق حسني.

وقال أمس الفنان محمد فؤاد، إنه يُعزي الشعب المصري بأكمله في رحيل عزت أبو عوف ، حيث كان حبيب الكثير، وعلى المستوى الشخصي كان يعتبره شقيقة الأكبر.

وأضف فؤاد :“بالنسبة لي مش مجرد موسيقي أو فنان، ده أخ ونعم الأخ يعني بصراحة، أنا بعتبره في تعداد أخواتي، وعزت أبو عوف يعتبر حبيب عائلة محمد فؤاد وحبيب كل الناس”.

ودخل فؤاد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة”TeN، في نوبة من البكاء على الهواء، حيث ذكر أن أبو عوف كان ونعم الأخلاق والتربية، وأنه قابل والده ووالدته رحمهما الله وكان من أسرة طيبة وراقية، مضيفًا: ”عمري ما شوفته زعل حد أو شتم حد في غيابه، اخواته كمان في منتهى الأخلاق، صفحات العائلة دي بيضه وزي الفل”.

وتابع: ”الراحل هو من قدمني للجمهور، ومش عارف ليه جازف وراهن على واحد زيي، أنا مكنتش مصدق في الوقت ده إني أكون أهل لهذه المسؤولية”، حيث وقد سبق أن سأل فؤاد الفنان الراحل عزت أبو عوف عن سبب ضمه لفرقته الموسيقية رغم مقابلته صدفه.

محمد فؤاد باكيًا عزت أبو عوف: “مش عارف ليه جازف وراهن على واحد زيي” (فيديو)

وواصل: “رد أبو عوف كان غريب، قالي أنا كنت بحلم بواحد يحمل مواصفاتك عشان اضمه للفرقة، ومسك مصحف وقالي أنا من أسبوع حلمت بواحد شكلك بالضبط رغم إني أول مرة أقابلك وحلف لي على مصحف، عشان كده قالي أنا اتخضيت أول ما شوفتك”.

تابع مواقعنا