الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلى| إكرامى يواصل العلاج .. وتأهيل الشيخ وعمار.. وبرنامج خاص لـ”مارسيلو”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 08:51 م

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته علي ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا للسفر إلى إسبانيا للدخول في معسكر مغلق تمهيدًا لاستئناف مباريات الدوري عقب انتهاء مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة فى مصر حتى 19 يوليو.

بدأ المران بمحاضرة نظرية للاعبين، للحديث عن بعض الجوانب الفنية، أعقبها تدريبات بدنية قوية تحت إشراف اليخاندرو مخطط الأحمال ثم تدريبات بالكرة تحت إشراف المدير الفني الاورجوياني مارتن لاسارتي، الذي حرص على تقسيم اللاعبين إلى مجموعات لتنفيذ بعض الجوانب الفنية، بالإضافة الى فقرة للتصويب على المرمى.

وعلى هامش المران أدى الثنائي أحمد الشيخ وعمار حمدي تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، فيما قام حسين السيد الظهير الأيسر الشهير بـ”مارسيلو” بتنفيذ البرنامج البدني الخاص به بعد انتظامه أمس في مران الفريق أمس عقب انتهاء اعارته فى الدوري السعودي.

من جانبه اكتفى أحمد علاء مدافع الفريق بأداء جلسة في الجيمانزيوم بعد تعرضه لكدمة في القدم خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس، بينما واصل شريف إكرامي تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

تابع مواقعنا