الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة الكاميرون وبنين بث مباشر فى كأس الأمم الإفريقية 2019.. الشوط الثاني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 06:55 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” رابط مشاهدة مباراة الكاميرون وبنين بث مباشر فى كأس الأمم الإفريقية 2019.

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء 2 يوليو منتخب الكاميرون مع منتخب بنين في ختام جولات المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام مبارياتها في مدينة الإسماعيلية.

ويحتل الكاميرون صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخبي غانا وبنين، اللذين يتساويان في رصيد النقاط وفارق الأهداف والمواجهات المباشرة، بينما يحتل منتخب غينيا بيساو قاع الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

موعد مشاهدة مباراة الكاميرون وبنين فى كأس الأمم الإفريقية

ويلتقي المنتخبان في السادسة مساء اليوم باستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة بأمم أفريقيا المقامة حاليا بمصر حتى 19 يوليو المقبل.

مباراة الكاميرون وبنين تبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر على ملعب استاد الإسماعيلية، وهي مذاعة عبر البث الأرضي لقناة تايم سبورتس Time Sport، وفضائيًا عبر شبكة beIN Sports المشفرة beIN Sports Max HD1، إلى جانب إذاعة الشباب والرياضة على FM

أما منتخبي غانا وغينيا بيساو طرفي المباراة الأخرى في المجموعة، فيلتقيان في نفس الموعد على ملعب استاد السويس الجديد.

الجدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الأمم الإفريقية في نسختها الثانية والثلاثين في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا، للمرة الأولى في تاريخ البطولة القارية، وتضم البطولة 6 مجموعات مقسمين إلى 3 مجموعات بالقاهرة و مجموعة في الإسكندرية ومجموعة أخرى في الإسماعيلية إلى جانب مجموعة في السويس.

أعلن جهازا منتخبى الكاميرون وبنين عن التشكيل الأساسى لمواجهة المنتخبين فى السادسة مساء اليوم على استاد الإسماعيلية فى ختام مباريات المجموعة السادسة من كأس أمم أفريقيا 2019.

التشكيل الرسمي لمباراة الكاميرون وبنين

التشكيل الرسمي لمنتخب الكاميرون

حراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: كولينز فاى – بانانا – نجاديو – أويونجو خط الوسط: أمنجويسا – دجوم – مالونج خط الهجوم: باهوكين – تشوبو موتينج – ايكامبى

التشكيل الرسمي لمنتخب بنين

حراسة المرمى: الاجبى خط الدفاع: بارازى – أدنون – فيردون – كيكى خط الوسط: أديوتى – سينيسيون – سيبو خط الهجوم: أوديجلا – ستيف مونييه – دوسو

 

مشاهدة مباراة الكاميرون وبنين بث مباشر فى كأس الأمم الإفريقية 2019

 

 

 

تابع مواقعنا