الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواجهات حاسمة ومصيرية.. تعرف على موعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يوليو/2019 - 10:31 ص

تختتم مساء اليوم الثلاثاء مباريات اليوم الثلاثاء دور المجموعات في أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليًا في مصر والتي ستنتهي في 19 يوليو الجاري، بالإضافة إلى مواجهة نصف نهائي كوبا أمريكا بالبرازيل.   “القاهرة 24 تقدم لكم موعد مبارايت أمم إفريقيا والقنوات الناقلة.   غينيا بيساو x غانا الساعة 6 مساءً وتذاع عبر beIN Sports MAX 2 وتايم سبورت أرضي وستقام المباراة على ملعب السويس الجديد.   بنين x الكاميرون الساعة 6 مساءً وتذاع عبر beIN Sports MAX 1 وتايم سبورت أرضي على استاد الإسماعيلية.   موريتانيا x تونس الساعة 9 مساءً وتذاع عبر beIN Sports MAX 1 وتايم سبورت أرضي على ملعب السويس الجديد.   أنجولا x مالي الساعة 9 مساءً وتذاع عبر beIN Sports MAX 2 وتايم سبورت أرضي على استاد الإسماعيلية.   وفي بطولة كوبا أمريكا ستقام مباراة سوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين في نصف نهائي البطولة الساعة 2 ونصف بعد منتصف الليل عبر 3 beIN Sports MAX و beIN Sports MAX 4.

ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد ثنائية ساديو ماني فى مرمي كينيا

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” ترتيب هدافي بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد ثنائية ساديو ماني فى مرمي كينيا.

دخل النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي فى سباق الهدافين فى بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وحقق المنتخب السنغالي الفوز على نطيره كينيا بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

افتتح إسماعيل سار التهديف لصالح منتخب بلاده بهدف أول في الدقيقة 63 وسجل ساديو ماني هدافين فى مرمي كينيا في الدقيقة 71 عزز تقدم منتخب بلاده مسجلا الهدف الثاني.

واختتتم ماني التهديف لصالح السنغال بعدما أحرز ضربة الجزاء التي احتسبت لمنتخب بلاده ببراعة مسجلا هدفه الثاني وهدف منتخب بلاده الثالث.

تابع مواقعنا