• بحث عن
  • أليخاندرو يضع برنامجًا بدنيًا لنجم الأهلي العائد من الإعارة

    وضع أليخاندرو مخطط الأحمال بالجهاز الفني للأهلي، برنامجا بدنيا خاصا لحسين السيد الظهير الأيسر، الذي بدأ يشارك مع الفريق منذ يومين، عقب انتهاء تجربة احترافه مع فريق الاتفاق السعودي.

    ويسعي مخطط الأحمال من خلال هذا البرنامج البدني لرفع لياقة السيد والوصول به إلى المعدل البدني المطلوب قبل مشاركته في تدريبات الكرة.

    وكان حسين قد شارك في تدريبات الفريق البدنية، ثم خاض تدريبات منفردة؛ للعودة لكامل مستواه البدني.

    ويسعي الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي للوصول بالفريق إلى أعلى درجة من الجاهزية على المستوى البدني والفني قبل السفر يوم الجمعة المقبل إلى المعسكر التدريبي في إسبانيا، ولذلك قرر إقامة مران للفريق على ملعب التتش قبل السفر بساعات .

    حسين السيد يجتمع مع عبد الحفيظ في الأهلي لتحديد مصيره

    عاد حسين السيد الظهير الأيسر إلى صفوف النادي الأهلي رسميًا بعد أن قرر نادي الاتفاق السعودي إنهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

    وحرص حسين السيد ظهير أيسر الفريق الأحمر والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، على حضور مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

    ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ18 في بطولة الدوري العام.

    وعقد مارسيلو جلسه مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمعرفة مصيرة بعد انتهاء اعارته مع صفوف الاتفاق السعودي.

    وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الاتفاق السعودي قررت منح اللاعبين إجازة تستمر حتى الرابع والعشرين من يونيو المقبل، على أن يلتزم اللاعبون الأجانب والمحليون بهذا الموعد باستثناء حسين السيد الذي انتهت علاقته بالفريق بعد انتهاء إعارته من النادي الأهلي المصري وعدم رغبة الإدارة في التجديد معه.

    وشددت على أن الاتفاق السعودي لن يجدد إعارة مارسيلو الأهلي مرة أخرى في الموسم المقبل وهو ما تم أخطار اللاعب به رسمياً في الأيام الماضية.

    مصدر: حسين السيد يرفض عرض الزمالك ويفاضل بين الوحدة والاتفاق السعوديين

    رفض حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للنادي الأهلي، الانتقال إلى نادي الزمالك في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه عرضا من النادي الأبيض للحصول على خدماته في الصيف.

    مارسيلو كان قد خرج من الأهلي معارا إلى الاتفاق السعودي، وعاد مجددا للقلعة الحمراء بنهاية الموسم بالسعودية، ولكن لا يوجد مكان له بالأهلي لوجود الثلاثي علي معلول ومحمود وحيد وأيمن أشرف.

    مصدر مقرب من اللاعب، أكد أن مارسيلو رفض عرض الزمالك، رغم إغرائه ماليا والتأكيد عليه بمشاركته أساسيا في المباريات نظرا لعدم وجود ظهير أيسر والدفع بعبدالله جمعة في غير مركزه لضعف مستوي بهاء مجدي.

    وتابع المصدر، أن مارسيلو تلقي عرضين من الوحدة والاتفاق السعوديين ويفاضل حاليا بين العرضين لاختيار الأنسب منهما وإبلاغ النادي الأهلي برغبته للرحيل إلى السعودية في الموسم الجديد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق