• بحث عن
  • الرئيس السيسي يعزي حاكم الشارقة في وفاة نجله

    أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، اتصالًا هاتفيًا مع الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وذلك للتعزية في وفاة نجله الأمير خالد القاسمي.

     

    يأتي ذلك بعد إعلان دولة الإمارات الحداد ببالغ الحزن والأسى لوفاة الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي، نجل حاكم الشارقة الذي وافته المنية أول أمس في المملكة المتحدة.

    وأعرب الرئيس خلال الاتصال عن صادق مواساته وخالص تعازيه للشيخ القاسمي، داعياً المولي عز وجل أن يشمل الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته.

     

    من جانبه، أعرب حاكم الشارقة خلال الاتصال عن شكره وتقديره للرئيس على تقديم التعازي في الفقيد، مشيراً إلى ما يعكسه ذلك من قوة وعمق العلاقات التي تربط بين الجانبين على المستويين الرسمي والشعبي، ومتمنياً لمصر وشعبها كل الخير والاستقرار والازدهار.

     

    وفيما يلي نص البيان الصادر عن وزارة شؤون الرئاسة بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي “صدق الله العظيم.

     

    وتابع: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي نجل صاحب السمو حاكم الشارقة، داعيا الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر السلوان”.

    وأمر رئيس دولة الإمارات بتنكيس الأعلام في الدولة وإعلان الحداد لمدة ثلاثة أيام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق