السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم سيرجيو راموس وصلاح.. لاعبو كرة اختاروا الغردقة لقضاء أجازتهم الصيفية

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 02:17 م

يبدو أن زيارة الفرعون المصري محمد صلاح للبحر الأحمر، جذبت أنظار عدد من لاعبي كرة القدم المحلية والعالمية، للاستمتاع بشواطئها  الساحرة، وعلى الأخص مدينة الغردقة التي قصدها سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، وقائد منتخب إسبانيا، من بين شواطئ أوربية كثيرة.

سيرجيو راموس

استقبل مطار الغردقة في تمام الحادية عشر مساء أمس اللاعب الأسباني، الذي جاء إلى مصر، لقضاء إجازته الصيفية، وشهر العسل، برفقة زوجته وأولاده وبعض من أفراد عائلته.

 

سيرجيو راموس وزوجته
سيرجيو راموس وزوجته

وقال مصدر لـ”القاهرة 24“، إن طائرة قائد النادي الملكي، وصلت إلى مطار الغردقة في تمام الحادية عشر مساء أمس، مبينًا أنه كان برفقته زوجته وأولاده وأخته وآخر من عائلته وكشف المصدر، أن سيرجيو راموس، قدم إلى الغردقة على متن الطائرة الخاصة لرجل الأعمال كامل أبو علي، إذ اصطحبته من مطار مدريد إلى مطار الغردقة الدولي.

محمد صلاح

كما اختار “فخر العرب” أن يستجم بأحد شواطئ الجونة فور وصوله إلى مصر، وقبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادًا بمارايات كأس الأمم الافريقية عام 2019.

محمد صلاح في الجونة
محمد صلاح في الجونة

 

واعتاد الدولي المصري على نشر صوراً له أثناء قضاء عطلته بالجونة، ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة التي التقطت خلال قيامه بممارسة هواية صيد السمك.

وضمن رحلته الترفيهية، وجه السائحين المتواجدين في الجونة، التحية لنجم منتخب مصر، أثناء مشاهدته على متن يخت كان يستقله في قرية الجونة لقضاء عطلته الصيفية.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

شاهد كيف رد محمد صلاح على تحية الجمهور من على متن “يخت” في الجونة (فيديو)

كيلور نافاس

وفي نفس توقيت تواجد محمد صلاح في الغردقة، زار حارس مرمى، نادي ريال مدريد الإسباني، الغردقة بصحبة اسرته لقضاء إجازته السنوية، وكان في ضيافة رجل الأعمال كامل أبو علي رئيس جمعية الاستثمار السياحي.

شاهد حارس ريال مدريد في رحلة بحرية بالغردقة (صور)

وأبدى نافاس إعجابه بالطبيعة الخلابة التي تتمتع بها شواطئ الغردقة، بالتحديد عندما قام برحلة بحرية لجزيرة الجفتون وزار عدة فنادق سياحية بالمدينة.

عماد متعب

أما لاعب النادي الأهلي السابق عماد متعب، اصطحب زوجته عارضة الأزياء السابقة يارا نعوم وابنتيهما، إلى الجونة لقضتء الأجازة الصيفية هناك.

بنات عماد متعب ومحمد صلاح
بنات عماد متعب ومحمد صلاح

ونشرت يارا عدد من الصور عبر خاصية “الستوري”، وأظهرت الصور ابنتا متعب تمارا وسيلين برفقة لاعب ليفربول محمد صلاح بملابس البحر على أحد الشواطئ.

بنات عماد متعب ومحمد صلاح
بنات عماد متعب ومحمد صلاح

 

تابع مواقعنا