الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادا لجنوب إفريقيا.. أجيري يسمح بالحضور الإعلامي في مران منتخب مصر

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 04:31 م

قرر  الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، السماح لوسائل الإعلام بحضور مران المنتخب الوطني لمدة 15 دقيقة يوم الجمعة، قبل مواجهة جنوب إفريقيا بالأمم الإفريقية.

ورفض الجهاز الفني، فتح المران قبل هذا اليوم كما كان معتادًا في المباريات السابقة للفراعنة، لعدم تشتيت اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة في الأدوار الإقصائية.

ويلتقي المنتخب الوطني جنوب إفريقيا، مساء السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية.

“كوكا” يغيب عن التسجيل بقميص منتخب مصر منذ 681 يوما

مدير منتخب مصر يتحدث عن حوارات عبد الله السعيد المزيفة

أكد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني أن عبد الله السعيد لم يدل بأية أحاديث صحفية خلال معسكر الفريق الحالي.

أضاف مدير الفريق أن التعامل الإعلامي مع الفريق خلال بطولة الأمم الإفريقية له ضوابط ملزمة تفرضها لائحة البطولة، وتسعى إدارة المنتخب وجميع أعضائه للإلتزام بها.

وزير الشباب والرياضة يحفز لاعبي المنتخب المصرى قبل مواجهة دور الـ16

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على متابعة مران المنتخب الوطني في حضور هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، للشد من أزر اللاعبين ومطالبتهم بمزيد من الانتصارات لإسعاد جماهيرهم بعد تأهلهم إلى الدور الثاني للبطولة.

وأدى المنتخب الوطني تدريبه مساء اليوم في ملعب ستاد الكلية الحربية بمشاركة جميع اللاعبين عدا أحمد حسن “كوكا” الذي ينفذ برنامجا علاجيا بعد إصابته في مباراة أوغندا الأخيرة.

ويستعد المنتخب الوطني لدور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية الذي تأهل إليه بعد تصدره قمة المجموعة الأولى، والمقرر اقامته يوم السبت المقبل بعد تحديد طرفه الثاني على ضوء ما ستسفر عنه مباريات اليوم.

تابع مواقعنا