الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوضح حقيقة التعاقد مع محمد مجدي أفشة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 03:22 م

نفى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ما تردد حول دخولهم في مفاوضات للتعاقد مع محمد مجدي أفشة لاعب بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال محمد يوسف المدرب العام للأهلي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”؛ ” لا يوجد اتصال بيننا وبين اللاعب خلال تلك الفترة، حتي يتم التوقيع معه”.

وأضاف يوسف: ” أفشة من اللاعبين المميزين داخل الدوري المصري، ولكن ليس من ضمن خريطة الصفقات بالوقت الحالي، وكل ما يتردد عن توقيعه عار تماما من الصحة”.

وتابع؛ “لاسارتي هو فقط من يحدد المراكز التي يحتاجها، ونملك العديد من الأسماء المميزة في الخط الأمامي، وبالتالي نسعى لتدعيم مراكز تحتاج للدعم بالفترة المقبلة”.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن توقيع محمد أفشة على عقود انتقاله لصفوف المارد الأحمر لمدة 5 سنوات مقبلة.

مرتضى منصور: آل شيخ وعدنى بانتقال “قفشة” لصفوف الزمالك

صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن المستشار تركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، وعده بانتقال لاعب نادى “بيراميدز” إلى صفوف الفريق الأبيض فى انتقالات يناير المقبلة.

وأضاف “منصور”، فى تصريحات صحفية، إن آل شيخ، أكد له الحصول على بطاقة اللاعب محمد مجدى “قفشة”، وانضمانه إلى نادى الزمالك، فى مرحلة الانتقالات المقبلة.

وفى وقت سابق ترددت أنباء عن اقترب محمد مجدي، لاعب وسط إنبي، الشهير بـ«قفشة»، إلى صفوف النادى الأهلى، خاصة بعد اتفاقه على كافة الأمور المالية التى يحصل عليها داخل القلعة الحمراء، خلال جلسته الأخيرة، مع علاء عبد الصادق، المشرف على قطاع الكرة بالنادي الأحمر.

الأهلى يوضح حقيقة التفاوض مع قفشه لاعب بيراميدز

نفى مسؤولو النادى الأهلى الأنباء التى ترددت عن حصول النادى علي توقيع محمد مجدى قفشه صانع العاب فريق بيراميدز، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصدر داخل القلعة الحمراء قال لـ”القاهرة 24″: “مع الاقتراب من نهاية الموسم، وبداية فترة الانتقالات، سنجد العديد من اللاعبين الذين ترتبط أسمائهم بإسم النادى، دون أن تكون هناك اية مفاوضات حقيقية معهم”.

وتابع “قفشة قد يكون لاعب مميز، لكنه ليس على لائحة اهتماماتنا، ولن يتم التعاقد مع أي لاعب فى بيراميدز نظرًا للعلاقة الغير جدية بين الناديين”.

وكشفت بعض التقارير الصحفية عن توقيع لاعب إنبى السابق للنادى الاهلي، وفى انتظار بدء المفاوضات الرسمية بين مسؤولي الناديين.

تابع مواقعنا