الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بالطبل والزغاريد”.. طلاب الثانوية العامة يحتفلون بانتهاء الامتحانات (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 01:09 م

احتفل عددًا من طلاب الثانوية العامة 2019 بانتهاء العام الدراسي 2018/ 2019، عقب خروجهم من امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم.

حيث سادت حالة من الفرح، رغم تعبير البعض عن صعوبة الامتحان، إلا أن الطلاب غمرتهم السعادة لإنهاء الثانوية العامة.

وأمام مدرسة الثانوية العامة بالعجوزة بنات، اجتمعت الطالبات أمام اللجان، واحتلفوا بـ”الطبل والزغاريد والتصفيق”، للتعبير عن فرحتهم.

“اتظلمنا حتى في الأيام”.. طلاب الثانوية العامة يشتكون من امتحان الجبر والهندسة الفراغية

فيما أعرب طلاب الثانوية العامة قسم علمي علوم، والذين أدوا امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم، عن استيائهم من صعوبة امتحانات اليوم.

وأضاف طلاب الثانوية، أن امتحان الجبر والهندسة، يحتاج إلى تفكير ووقت أكبر مما كان، مشيرين إلى أن قسم علمي علوم ظلم هذا العام.

وأشار الطلاب إلى أنهم تعرضوا لظلم طوال فترة الامتحانات في جميع مواد التخصص، مازحين: “حتى كل الناس خلصت الاثنين، وإحنا لسه النهارده”.

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الجبر والهندسة الفراغية في جميع لجان الجمهورية (صور)

في تمام التاسعة من صباح اليوم، عقد امتحان مادة الرياضة (الجر والهندشة الفراغية)، البحتة لطلاب القسم العلمي شعبة رياضة بإجمالي عدد 071 .118 طالبًا وطالبة.

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

فيما انتهى طلاب الثانوية العامة قسم علمي علوم وشعبة الأدبي، الإثنين الماضي، بعد أدائهم امتحانات المادة الأجنبية الثانية “فرنساوي وألماني وإيطالي”.

اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019

تعقد وزارة التربية التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الأربعاء، للكشف عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019.

ويحضر المؤتمر، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم ورئيس عام لجنة امتحان الثانوية العامة، والأستاذ خالد عبدالحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس عام امتحان الثانوية العامة.

طلاب العلمي علوم والأدبي ينتهون من امتحانات الثانوية العامة 2019

انتهى طلاب الثانوية العامة قسم علمي علوم وشعبة الأدبي، الاثنين، من امتحانات العام الدراسي 2018/ 2019، الدور الأول، بعد 4 أسابيع من الامتحانات.

فيما يستكمل قسم العلمي رياضة، الامتحانات يوم الأربعاء المقبل، في مادة الرياضيات البحتة (جبر وهندسة فراغية)، على أن يكون اليوم الأخير في امتحانات الثانوية بشكل عام.

وأدى طلاب الثانوية العامة، أمس امتحاني، اللغة الأجنبية الثانية في الفترة الأولى، ومادة المواطنة في الفترة الثانية، على مستوى اللجان في الجمهورية.

“الإيطالي فيه تكة”.. أراء طلاب الثانوية العامة في امتحانات اللغة الأجنبية الثانية

تابع مواقعنا