الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 7 يوليو.. ومعسكر بالإسكندرية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 04:47 م

حدد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر للمقاصة، مواعيد بداية فترة الإعداد للموسم الكروي الجديد، حيث يبدأ الفريق يوم الأحد 7 يوليو الجاري بإجراء القياسات والاختبارات الطبيبة للاعبين بمستشفى المقاولون العرب.

ووافق مجلس ادارة المقاصة برئاسة محمد عبد السلام علي إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية، بداية من يوم 17 يوليو الجاري.

ويعقد اللواء محمد عبد السلام سلسلة من الجلسات المكثفة مع أحمد حسام ميدو لحسم الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق قبل إرسال القائمة النهائية لاتحاد الكرة.

ويبدأ فريق المقاصة أولي مبارياته الرسمية يوم 1 سبتمبر المقبل أمام الزمالك في دور الثمانية ببطولة كاس مصر، وذلك قبل انطلاق مباريات الدوري الجديد.

المقاصة يتعاقد مع صلاح أمين لمدة موسمين

مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تعاقد مع صلاح أمين مهاجم فريق النجوم، لمدة موسمين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد .

ووقع أمين على عقود انضمامه لصفوف المقاصة لمدة موسمين مساء اليوم الثلاثاء، بمقر المقاصة مع اللواء محمد عبد السلام وبحضور وكيل أعماله ومحمد مجد عضو مجلس إدارة المقاصة، وسيتم  قيده في قائمة المقاصة باتحاد الكرة عند فتح باب القيد للموسم الجديد .

وأكد محمد مجد عضو مجلس الإدارة، أن سياسة المقاصة تهدف للتعاقد  مع اللاعبين المميزين من أصحاب الخبرة والشباب، وذلك بالتنسيق مع أحمد حسام ميدو المدير الفني، لدعم الفريق للمنافسة خلال الموسم المقبل .

ونجح صلاح أمين لاعب المقاصة الجديد، في تسجيل 13 هدفا خلال الموسم الكروي 2018 – 2019 مع فريق النجوم .

نادي مصر المقاصة يقدم ميدو مديرًا فنيا للفريق في مؤتمر صحفي

كشف محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، عن طموح الفريق مع مدربه الجديد أحمد حسام “ميدو”، وعقد مصر للمقاصة مؤمرًا صحفيًا اليوم الإثنين للإعلان عن تولي ميدو تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

  وقال عبد السلام، في المؤتمر الصحفي، إن طموح الفريق مع ميدو الفوز بدوري أبطال إفريقيا والوصول لكأس العالم للأندية وعن المفاوضات مع ميدو، أشار إلى ان المفاوضات مع ميدو لتدريب الفريق لم تتخطى الـ20 دقيقة   واختتم عبدالسلام، تصريحاته بإبداء ميدو إعجابه بمستوى لاعبي الفريق الفيومي.
تابع مواقعنا