الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة منتخب غانا تعود إلى الإسماعلية بعد رحلة السويس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 02:31 م

عادت بعثة المنتخب الغاني إلى فندق الإقامة بالإسماعيلية عقب خوض مواجهة أمام غينيا بيساو، على ملعب السويس مساء أمس بالجولة الأخيرة لدور المجموعات.

ونجح المنتخب الغاني، في اقتناص الفوز على نظيره الغيني بهدفين دون رد ليحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الكاميروني، والذي حقق تعادلا مخيبا أمام بنين، بدون أهداف.

وتبدأ غانا استعداداتها للقاء تونس التاسعة مساء الإثنين المقبل، بملعب الإسماعيلية ضمن منافسان دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

مشاهد من فوز غانا بثنائية في مرمى غينيا بيساو ببطولة الأمم الإفريقية

مبارك وكاسو أفضل لاعب في مباراة غانا وغينيا بيساو

 

حصل النجم الغاني مبارك واكاسو على لقب أفضل لاعب في مباراة غانا وغينيا بيساو.

وفازت غانا على غينيا بيساو بهدفين دون مقابل في ختام مباريات المجموعة السادسة.

وتأهلت غانا في الصدارة ومن بعدها الكاميرون وبنين ثم غينيا بيساو رابعًا.

وعبر النجم الغاني مبارك وكاسو عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده غانا على غينيا بيساو بهدفين دون رد وهي النتيجة التي اهلت البلاك ستارز الي الدور ثمن النهائي.

وقال وكاسو خلال المؤتمر الصحفي لقد لعبنا مباراة قوية أمام خصم عنيد ونأمل أن نكون أفضل فيما هو قادم من منافسات

مبارك وكاسو أفضل لاعب في مباراة غانا وغينيا بيساو
مبارك وكاسو أفضل لاعب في مباراة غانا وغينيا بيساو

 

المدير الفني لغانا: حان وقت المنافسة على اللقب الإفريقي

 

تحدث كواسي أبياه، المدير الفني لمنتخب غانا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب مباراة البلاك ستارز مع غينا بيساو، والتي انتهت بفوز غانا بهدفين دون رد، وتأهلها للدور ثمن النهائي، في العديد من النقاط.

وقال أبياه: “سعيد بفوز فريقي وأشكر اللاعبين على الجهد الكبير خلال المباراة وتتويج المجهود بانتصار غالي”.

وتابع المدير الفني لغانا: “موازين القوى في إفريقيا تغيرت ولم يعد هناك فرق صغيرة وأخرى كبيرة، ولاتوجد مباراة سهلة، الجميع يبحث عن النجاح والوصول إلى أبعد مدى في كل المنافسات”.

وأردف: “في بعض الأحيان لا نظهر بشكل جيد وفي أحيان أخرى نبحث عن الأفضل من أجل الفوز بالمباراة، الأمور ليست الركض خلف الكرة فقط، بل الأهم الوصول لمرمى المنافس وتسجيل الأهداف”.

وأضاف المدير الفني لغانا: “نتعرض لانتقاد في حالة الفوز وفي حالة التعادل وفي حالة الهزيمة وفي حالة تصدر المجموعة، لالتفت الي الكلام السلبي حتى لايؤثر ذلك على فريقي، هناك أشخاص لايتحدثون سوى عن الهجوم الدائم بشكل مستمر”.

واختتم: “نتعامل مع كل مباراة بظروفها وتشكيلة اللقاء تفرضها نوعية المنافس، وجميع اللاعبين جاهزين لأي مباراة. صدارة المجموعة تعني النجاح الكامل في الجزء الأول والهدف الأن هو الذهاب بعيدًا في المنافسة على اللقب”.

فرحة لاعبو منتخب غانا بعد الفوز على نظيره غينيا بيساو بهدفين (صور)

تابع مواقعنا