الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تكشف كواليس تصوير حلقتها ببرنامج “سهرانين” مع أمير كرارة وظافر العابدين (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 06:03 م

انتهت الفنانة التونسية درة، من تصوير حلقتها ببرنامج “سهرانين” تقديم الفنان أمير كرارة، حيث ضمت الحلقة بجانب درة الفنان التونسي ظافر العابدين.

ونشرت “درة” عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، العديد من الصور داخل كواليس تصوير البرنامج مع أمير كرارة وظافر العابدين. 

درة تكشف كواليس تصوير حلقتها ببرنامج"سهرانين" مع أمير كرارة وظافر العابدين
درة تكشف كواليس تصوير حلقتها ببرنامج”سهرانين” مع أمير كرارة وظافر العابدين

يشار إلى أن درة تستعد خلال الفترة الحالية لدخول مسلسل جديد يحمل أسم “بلا دليل”، وهو من نوعية المسلسلات الطويلة، وتتولى كتابته إنجى علاء ، ومن إخراج منال الصيفى .

يُذكر أن درة عُرض لها خلال الموسم الرمضاني الماضي، مسلسل “حرملك”، وشاركها البطولة ،كوكبة من النجوم في مقدمتهم جمال سليمان، درة، أحمد فهمي، باسم ياخور، سلافة معمار، سامر المصري، نبيل عيسى، محمد علاء، نهى عابدين، قيس الشيخ نجيب، احمد الأحمد، رشا بلال، عبد الهادي الصباغ، هبة نور، جيني أسبر وآخرون.

“حرملك” مسلسل تاريخي يحكي عن قصة متخيلة تدور أحداثها في القرن التاسع عشر حين بدأت الدولة العثمانية العلية بالانهيار بسبب الديون المتراكمة وانتشار الفساد والانفلات الأمني.

تدور الأحداث وتتقاطع كل الخطوط والشخصيات التي تجتمع في أحداث مشوّقة في حكاية واحدة تقودها النوازع البشرية من الحقد والطمع والكراهية إلى الخير والجمال والحب والإنسانية.

تابع مواقعنا