الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy Note 10 الشهر المقبل

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 09:41 ص

أعلنت شركة سامسونج عن موعد حدثها الجديد (Galaxy Unpacked)، والذي حددته بتاريخ 7 أغسطس. ومن المفترض أن تعلن الشركة عن هاتفها الرائد من فئة جالاكسي نوت (Galaxy Note 10)، وهو الأحدث في سلسلة هواتفها الذكية الرائدة المزودة بقلم إلكتروني.

وبحسب سامسونج، فإن الحدث سيعقد في مركز باركليز في بروكلين بمدينة نيويورك، وهو المكان نفسه الذي عقدت فيه الشركة حدث الإعلان عن هاتف العام الماضي (Galaxy Note 9).

سهم “سامسونج” يرتفع علي خلفية أزمة “هواوي” الأخيرة

وتظهر الدعوى -التي تشوق لقدرات الكاميرا الأمامية الجديدة- قلم (S Pen) الإلكتروني الذي يدور حول مستشعر جديد. فيما يوضح الرابط الخاص بالدعوى أن الإطلاق سيؤدي إلى نقل النظام الإيكولوجي المتصل الخاص بنظام جالاكسي إلى المستوى التالي.

وكان هناك الكثير من الأحاديث حول النظام الإيكولوجي المتصل، بما في ذلك منح مساعد الشركة الصوتي بيكسبي (Bixby) صلاحيات أكبر من أي وقت مضى، بالإضافة إلى حصول (Samsung SmartThings) على ترقية كبيرة.

وتشير الشائعات إلى أن هاتف (Galaxy Note 10) سيحافظ على التصميم الأساسي لفئة جالاكسي نوت، مع حصوله على ميزات (Galaxy S10)، مثل الكاميرا الأمامية الموضوعة في ثقب ضمن الجهة الأمامية للجهاز؛ وقارئ بصمات الأصابع المدمج تحت الشاشة.

ويبدو بحسب الدعوى أن هناك كاميرا واحدة فقط في الجهة الأمامية لهاتف جالاكسي نوت 10، في حين يحتوي جهاز (Galaxy 10 Plus) على كاميرتين أماميتين في فتحة بيضاوية عريضة، ويحتوي (Galaxy 10 5G) على ثلاث كاميرات أمامية.

كما توضح المعلومات إمكانية وجود نوعان مختلفان من الهاتف لهذا العام -كما فعلت مع فئة (Galaxy S) في السنوات السابقة- بما في ذلك جهاز (Note 10) بقياس شاشة 6.3 إنشات؛ وجهاز (Note 10 Plus) بقياس شاشة 6.8 إنشات، وقد توفر الشركة نماذج داعمة لشبكات الجيل الخامس (5G) من كلا الحجمين.

وبحسب التسريبات الحالية، فإن الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة قد نُقلت إلى الجانب الأيسر، ومن المحتمل أن تكون الكاميرا الإضافية هي كاميرا العمق (ToF).

ويتوقع وجود ترقيات كبيرة في تجربة القلم الإلكتروني والكاميرا والميزات الأخرى المحتملة، وهناك أيضًا شائعات متضاربة حول منفذ سماعة الرأس بقياس 3.5 ميليمترات، حيث يدعي أحد التقارير أن سامسونج قد تتخلى عنه.

ويبقى السؤال الأكبر عما إذا كانت سامسونج ستستغل الحدث لإعطاء تحديثات حول تاريخ إصدار جهازها القابل للطي جالاكسي فولد (Galaxy Fold) الذي تأخر إصداره إلى أجل غير مسمى.

 

تابع مواقعنا