الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يقتحم سيارة تامر حسني لالتقاط سيلفي.. والأمن يتعامل معه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 12:28 ص

تواجد النجم تامر حسني ، في مقدمة الفنانين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء في الراحل عزت أبو عوف، الذي وافته المنية صباح أمس، بعد معاناة مع المرض.

وتعرض تامر حسني لموقف غريب عقب خروجه من العزاء، حيث قام أحد المعجبين باقتحام سيارته، لرغبته في أخذ صورة معه، مما جعل الحرس الخاص الذي يقوم بتأمين النجوم أثناء العزاء، بالتشاجر مع الشاب، وقاموا بإنزاله من السيارة الخاصة بتامر حسني. 

شاهد شاب يقتحم سيارة تامر حسني لالتقاط سيلفي

وفي وقت سابق، توافد العديد من نجوم الفن والمجتمع المصري على عزاء عزت أبو عوف، وكان أبرزهم عادل إمام، ولأحمد السقا، ومحمد فؤاد، وسمير صبري، ومحمد إمام، ومنة شلبي، ومحمود قابيل، وماجدة زكي، وأنغام، ونبيلة عبيد.

كما حضر، حسين فهمي، وفاروق الفيشاوي، وسمير غانم، وسيد رجب، ودرة، وميرفت أمين، وبوسي، ودلال عبد العزيز، ومنى زكي، وأحمد حلمي، ومحمد رمضان، ونبيلة عبيد.

وشيعت ظهر أمس، جنازة الفنان عزت أبو عوف من مسجد السيدة نفيسة، بحضور العديد من أصدقاءه وجمهوره ونجوم الفن منهم الفنان خالد النبوي، ويسرا اللوزي، ووزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

وعمت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني، منذ إعلان وفاة الفنان عزت أبو عوف الذي رحل في الساعات الأولى من صباح أمس، حيث وقع الخبر على جميع محبيه كالصاعقة سواء كان أصدقاءه الفنانين أو جمهوره الذي يحترمه ويقدر فنه، وبدأ كل واحد منهما يعبر عن حبه للفنان ويروي مواقف جمعتهما، من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي الشهيرة، حيث شبه البعض حالة الحب بالمظاهرة.

شاهد.. بكاء لبلبة وحسين فهمي في عزاء عزت أبو عوف (فيديو)

تواجدت الفنانة لبلبة، في مقدمة الحاضرين لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل عزت أبو عوف ، مثلما حرص الفنان حسين فهمي، على الحضور ضمن كوكبة الفنانين ونجوم المجتمع، في عزاء الفنان الذي وافته المنية، أمس، عن عمر يناهز 71 عامًا.

ورصدت كاميرا “القاهرة 24″، لحظة بكاء الفنانة لبلبة، والفنان حسين فهمي، وهم متأثرين على وفاة صديقهم عزت أبو عـوف.

تابع مواقعنا