الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتحي عبدالوهاب يتحدى عطل “فيس بوك” بصورة: “أول واحد هيفتحها هياخد معايا سيلفي”

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 11:45 م

استغل الفنان فتحي عبد الوهاب عطل موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، والذي تسبب في عدم فتح الصور أو الفيديوهات عبر المنصة اليوم، في المزاح مع متابعيه كعادته في الأحداث الهامة.

ونشر عبد الوهاب صورة عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”، معلقًا: “أول واحد هياخد سكرين شوت من الصورة دي، هياخد معايا سيلفي”، في إشارة منه إلى تحدي الموقع وفتح الصورة، وهو أمر مستحيل في ظل استمرار العطل حتى الآن.

فتحي عبد الوهاب بعد عطل الصور في فيس بوك
فتحي عبد الوهاب بعد عطل الصور في فيس بوك

ظهر على الصورة المخفية بسبب العطل، وصف مكتوب فيه: “ربما تحتوي الصورة على :شخص أو أكثر، ولحية ولقطة قريبة”، وبالطبع لم يتكمن أياً من متابعيه في فتح الصورة وتصويرها.

أصدرت شركة “فيس بوك” بيانا بشأن عطل بمنصاتها الإلكترونية، اليوم الأربعاء، في العديد من دول العالم.

وقالت الشركة، إنها تعمل على حل مشاكل تواجه بعض المستخدمين عند إرسال ملفات المواد الإعلامية عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي بما فيها واتساب وانستجرام.

وذكر موقع “داون ديدكتور دوت كوم”، لمتابعة الأعطال الإلكترونية، إن أكثر من 14 ألف مستخدم أبلغوا عن مشاكل واجهتهم في “انستجرام”، بينما أبلغ أكثر من 7500 مستخدم عن مشكلات في “فيسبوك” و”واتساب”.

Facebook

✔@facebook

We’re aware that some people are having trouble uploading or sending images, videos and other files on our apps. We’re sorry for the trouble and are working to get things back to normal as quickly as possible.

٢٢٫٧ ألف

٧:١٨ م – ٣ يوليو ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وأظهرت خريطة الأعطال التفاعلية للموقع أن المشكلات تتركز في أجزاء من أوروبا والولايات المتحدة، بحسب وكالة “رويترز”.

وتعرضت مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وواتس آب، انستجرام”، في مصر إلى تعطل مفاجئ، مساء اليوم الأربعاء.

حيث فوجئ مستخدمي تلك المواقع، بعدم تحميل تلك المواقع، وواجهتهم مشاكل في الوصول إلى الصور والرسائل الصوتية.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن المواقع أصيبت بخلل فني مفاجئ، مما أدى إلى توقف الموقع على شبكة الإنترنت، في عدد من دول العالم.

وأضافت أن مستخدمي موقع “فيسبوك” فوجئوا بعدم تمكنهم من الدخول إلى حساباتهم، بظهور جملة ” Service Unavailable” بمعني “الخدمة غير متوفرة”.

كما تعذر ظهور التايم لاين على الموقع، وأيضا عدم ظهور الصور، وتلقى الموقع العديد من البلاغات عن عدم إمكانية رفع أي صور جديدة أو وسائط متعددة على جميع التطبيقات التابعة لشركة “فيسبوك”، مثل “إنستجرام” و”واتسآب”.

وكان خبراء السلامة أكدوا، أمس الثلاثاء، خلو مجمع شركة “فيسبوك” في وادي السيليكون من أي خطر بعد مخاوف من احتمال احتواء طرد بريدي على غاز السارين.

وحسب وكالة “رويترز”، فإن أربعة من مباني شركة “فيسبوك” قد أخليت، أول أمس الاثنين، وجرى فحص شخصين لاحتمال تعرضهما للغاز الذي يصيب الجهاز العصبي وقد يكون قاتلا.

تابع مواقعنا