السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مباراة مدتها 135 دقيقة الأهلى يتعادل سلبيًا مع المتحدة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 08:37 م

انتهت المباراة الودية التى جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمتحدة التي أقيمت مساء اليوم علي ملعب التتش بالجزيرة بالتعادل السلبي بين الفريقين، بعد أن استمرت أحداثها  لمدة ساعتين و15 دقيقة بناء علي الاتفاق الذي تم بين الجهازين الفنيين.

بدأ الأهلي الشوط الأول بتشكيل مكون من علي لطفي في حراسة المرمي أمامه باسم علي ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، وفي خط الوسط، هشام محمد وعربي بدر، وفي الأمام، جونيور أجايي وحسين الشحات ومحمد شريف وعمرو جمال.

ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة على مرمى الفريقين في الوقت الذي دفع فيه لاسارتي، المدير الفني للأهلي، بعدد من التغييرات في الشوط الثاني، حيث أشرك الجهاز الفني ناصر ماهر، ووليد أزارو، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، واحمد حمودي، وأحمد طارق سليمان، وميشو عمارة، واسلام محارب، ومصطفى عزت.

يذكر ان الأهلي يطير إلى إسبانيا بعد غد، الجمعة، لخوض معسكره الإعدادي، الذي يتخلله خوض ثلاث مباريات ودية، متدرجة المستوى، تحددت لها أيام ١٥،١١،٧ يوليو الجاري.

رمضان صبحي يتابع ودية الأهلى والمتحدة من على مقاعد البدلاء

حرص رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الانجليزي على الحضور الي ملعب مختار التتش بالجزيرة من أجل متابعة مباراة الأهلي الودية أمام المتحدة استعدادا للمرحلة المقبلة وقبل السفر إلى إسبانيا يوم الجمعة لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وانتهت إعارة رمضان صبحي مع الأهلي يوم ١ من الشهر الجاري، حيث ينتظر اللاعب إنهاء النادي الأحمر المفاوضات مع هدرسفيلد تاون الإنجليزي لاستعارته لموسم أخر.

ويتواجد خالد مرتجي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي في انجلترا من أجل إنهاء المفاوضات مع النادي الإنجليز، لتجديد إعارة صبحي لاسيما في ظل تمسك الجهاز الفني بقيادة الاورجويانى مارتن لاسارتى باستمراره مع الفريق الموسم المقبل.

ويغيب صبحى عن التدريبات الجماعية للفريق منذ نهاية الشهر الجاري، ويؤدي بعض التدريبات البدنية في الجيمانزيوم الخاص بالنادي، للحفاظ علي لياقته البدنية، لحين معرفة وجهته في الموسم المقبل.

تابع مواقعنا