الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. أمينة في المملكة العربية السعودية لإحياء حفلتان (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 03:33 م

توجهت أمس الثلاثاء المطربة أمينة إلي المملكة العربية السعودية لتقديم أول حفلاتها، ومن المقرر أن يقام الحفل الأول مساء اليوم الاربعاء ضمن فعاليات مهرجان الطائف والذي تقيمه الهيئة العامة للثقافة، وقد أعدت عدد كبير من المفاجآت لجمهور الطائف من الأغاني وخاصة باللهجة الخليجية وغيرها من البومها الأخير.

وبعدها ستتوجه إلي جدة عروس البحر الأحمر حيث ستقدم حفل اخر يوم 6 يوليو في مهرجان يحمل “Jeddah World Fest” والذي سيقام في المسرح الروماني بواجهة جدة البحرية، ويشاركها المطرب العراقي محمد السالم. ويحمل المهرجان شعار “جاية علي جدة” والذي يضم عدد كبير من الفعاليات الفنية والترفيهية.

وعبرت أمينة عن سعادتها بتواجدها داخل أراضي المملكة العربية السعودية بصفة مختلفة هذه المرة ففي كل مرة تتواجد لزيارة الأراضي المقدسة، ولكن هذه المرة فتتواجد بدورها كمطربة علي خشبة المسرح وسط جمهور كبير تقف بينهم  في كلا من الطائف وجدة، مؤكدة إن لها قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج وخاصة في المملكة ولذلك تتمني أن يعجب الجمهور من البرنامج الذي وضعته للحفلين.

أمينة تطلق كليبها الجديد “اخلع” مع أمير يزبك (فيديو)

من ناحية أخرى تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التى ستعد مفاجأة لجمهورها، والتى سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذى حققه ألبومها الجديد “اللي راحوا”، ويضم 10 أغنيات، منها “سيدى، في شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانة، صاحبتى”، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء، منهم محمد رحيم، محمد يحيى، مدين، ملاك عادل، وغيرها.

طرحت أمينة مؤخرًا أغنية “السهرة ولعانة”، وهى واحدة من الأغانى التى قدمتها فى ألبومها الأخير “اللى راحوا”، باللهجة الخليجية البيضاء، كنوع موسيقى جديد تقدمه أمينة فى الفترة الأخيرة، الأغنية كتب كلماتها ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.

أمينة: سعيدة بردود الفعل علي كليب “السهرة ولعانة” (فيديو وصور)

تابع مواقعنا