الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مخرج فيلم لص بغداد يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد عرضه

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 06:00 م

نفى المخرج أحمد خالد موسى لـ”القاهرة 24″ حقيقة ماتناولته بعض المواقع عن خروج فيلم “لص بغداد” من موسم عيد الفطر القادم، الذي من المقرر أن يقوم ببطولته النجم محمد إمام.

وأضاف موسى أنه لم يتم تحديد عرض الفيلم في أي موسم حتى الآن، بالإضافة إلى أن الأخبار التي تم تداولها ليست صحيحة، كما أن استكمال تصوير الفيلم وتحديد موعد عرضه يتوقف على قرارات الشركة المنتجة.

ويشارك فى بطولة فيلم “لص بغداد” بجانب محمد إمام كل من فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

أحمد خالد موسي: “مملكة إبليس” مسلسل تشويقى.. ورانيا يوسف موهوبة

وتداولت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بأنه تم تأجيل عرض فيلم “لص بغداد”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام، كما تم تصوير جزء منه ولكن توقف، بسبب إنشغال بطل الفيلم، في تصوير مسلسله “هوجان ” الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاح كبير، وكان من تأليف السيناريست محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها المنتج تامر مرسي.

ويستمر حالياً أحمد خالد موسى في تصوير مسلسله القادم “مملكة إبليس”، الذي يقوم ببطولته الفنانة رانيا يوسف، غاده عادل، أحمد داوود، صبري فواز، وإيمان العاصي،  محمود الليثي، سلوى خطاب، محمد جمعة، أسماء جلال، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

وكان قد علم “القاهرة 24” من مصادر خاصة داخل  فيلم “لص بغداد” بطولة النجم محمد إمام، أنه كان من المقرر استكمال تصوير الفيلم اليوم 20 يونيو، ولكن تم تأجيل التصوير للشهر المقبل.

تعرف على سر تأجيل تصوير فيلم لص بغداد لمحمد إمام للشهر المقبل

محمد إمام يستأنف تصوير “لص بغداد” بمدينة الإنتاج الإعلامي

محمد إمام يستقر على ياسمين رئيس لبطولة فيلمه الجديد “لص بغداد”

محمد إمام ينشر البوستر الدعائي الأول لفيلمه الجديد “لص بغداد” (صورة)

تابع مواقعنا