الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب أنجولا: امتلكنا فرصًا للتهديف لكن منتخب مالى يملك مهارات فردية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 11:44 ص

قال الصربى سيرجان فاسيليفتش المدير الفنى لمنتخب أنجولا، إن فربقه سنحت له فرصا عديدة، خاصة في أول 25 دقيقة، لكن لسوء الحظ لم نوفق هذه المرة.

وتابع: “لقد قمنا بعمل حساباتنا أمام فريق قوي مثل مالي ونجحنا فى إيجاد فرص للتسجيل ولكن هذه كرة القدم لكن مالي تملك لاعبين يملكون مهارات فردية مميزة.

وأتم: لو بذلنا مجهود أكثر كنا حققنا الفوز فى الشوط الثاني لكن كما قلت هى كرة القدم”.

مالي تتصدر مجموعاتها بالفوز على أنجولا.. وتونس تتأهل بالتعادل أمام موريتانيا 

نجح منتخبا مالى وتونس في اللحاق بركب المتأهلين لدور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر حتي 19 يوليو، وذلك بعد تصدرهما للمجموعة الخامسة.

وفاز منتخب مالى على أنجولا بهدف دون رد، ليعتلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، فيما تعادلت تونس أمام موريتانيا بدون أهداف، لتحتل وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما ودعن أنجولا وموريتانيا البطولة بعد تجكد رصيدهما عند نقطتين.

ويلتقى المنتخب المالى مع كوت ديفوار، فيما تلعب تونس مع غانا في دور الستة عشر بالبطولة.

الكاميرون و3 منتخبات عربية ينهون دور المجموعات من أمم إفريقيا بـ”الكلين شيت”

تمكنت منتخبات مصر والجزائر والمغرب والكاميرون من عبور الدور الأول من بطولة أمم إفريقيا 2019، المقامة في مصر حتي 19 يوليو الحالي، دون تلقي شباكهم أي أهداف.

وقد أنهى منتخب الكاميرون الدور الأول من البطولة مساء اليوم, بتعادل مع نظيره بنين بدون أهداف، قبل أن يفوز في الجولة الأول على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف, ويتعادل مع منتخب غانا بدون أهداف في الجولة الثانية.

وخرج منتخب مصر من الدور الأول نظيف الشباك، بعد تحقيق العلامة الكاملة بفوزه على منتخب زمبابوي بهدف نظيف، وعلى منتخبي الكونغو الديموقراطية وأوغندا بهدفين للاشئ.

أما منتخب المغرب، استطاع بجانب أداءه الممتع، أن يحمي شباكه من تلقي أي أهداف، بفضل حارسه حسام بونو، أحد أفضل حراس البطولة حتي الآن، فافترست أسود الأطلس منتخبات ناميبيا وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا بنتيجة واحدة، وهي هدف مقابل لاشئ.

وفي المجموعة الثالثة، تمكن منتخب الخضر الجزائري من إنهاء الدور الأول متصدرًا المجموعة، بـ9 نقاط جمعها من تغلبه على نظيره الكيني بهدفين نظيفين، وتبعه بترويض أسود التيرانجا (المنتخب السنغالي) بهدف للاشئ، قبل أن يقسو على منتخب تنزانيا بثلاثية نظيفة.

تابع مواقعنا