السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران المنتخب استعدادًا لجنوب إفريقيا ..محسن يؤدى تدريبات منفردة وكوكا يواصل برنامجه العلاجي

 المنتخب الوطني
رياضة
المنتخب الوطني
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 09:45 م

أدى مروان محسن لاعب المنتخب الوطني اليوم تدريبات منفردة بعد شعوره بالإجهاد في أعقاب مباراة أوغندا، فيما يواصل أحمد حسن “كوكا” تدريباته العلاجية إثر إصابته بكدمة قوية في الكاحل.

بينما أدى باقي لاعبي المنتخب الوطني تدريباتهم الجماعية اليوم تحت إشراف الجهاز الفني استعدادًا للقاء جنوب أفريقيا يوم السبت المقبل في دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية.

ويواصل المنتخب الوطنى تدريباته استعدادًا لمواجهة جنوب إفريقيا مساء السبت المقبل ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو الجارى.

هدف صلاح فى شباك أوغندا يتصدر أجمل أهداف الدور الأول (فيديو وصور)

تصدر الهدف الذي سجله محمد صلاح مهاجم المنتخب المصرى وليفربول الانجليزى، في مواجهة الفراعنة وأوغندا قئامة أجمل خمس أهداف تم تسجيلهم فى الدور الأول من كأس الأمم الإفريقية التى تنظمها مصر حتى 19 يوليو الجارى.

ونشر الموقع الرسمى للاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف) فيديو يتضمن أفضل خمس أهداف تم تسجيلهم في مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية، جاء علي رأسهم هدف صلاح في أوغندا، ثم هدف الجزائرى أدام وناس في شباك تنزانيا، يليه هدف الكيني اولنجا في مرمي تنزانيا، ثم المالي ديابي في شباك موريتانيا، وأخيرًا هدف المغرب يوسف النصيري في شباك كوت ديفوار.

تابع مواقعنا