الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنى تكشف كواليس تصوير أول مشهد أمام محمد رمضان في “زلزال” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 09:07 م

كشفت الفنانة هنادي مهنى، عن كواليس أول يوم تصوير المشاهد التي تجمعها بالنجم محمد رمضان، وذلك خلال الندوة التي أقامها معها “القاهرة 24”.

وقالت هنادي، إنها في أول يوم تصوير لم تستطع النوم من كثرة القلق، وأضافت أن المشهد الأول الذي جمعها بالنجم محمد رمضان، كان عبارة عن شجار، كما أنها كانت مرتبكة بسبب حبها لمحمد رمضان.

وأوضحت، أن المشهد الأول بينها وبين الفنان القدير ماجد المصري، الذي قرر فيه أن يزوجها لـ”عبد الحليم” الشخصية التي قام بها الفنان محمود حجازي، كان صعباً عليها وجاد للغاية.

وأضافت الفنانة الصاعدة هنادي مهنى، أنها كانت تعاني من الضرب التي كانت تتلقاه من الفنان القدير ماجد المصري، أثناء تصويرهم لمشاهد مسلسل “زلزال” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وكان من بطولة النجم محمد رمضان.

وأضافت هنادي في ندوة أقامها معها “القاهرة 24″، أن كافة المشاهد التي كانت تصور داخل منزل عبدالحليم (محمود حجازي)، الذي كان يقوم بشخصية زوجها بالمسسل، كانت تؤثر بشكل سلبي على نفسيتها.

وكشفت هنادي، خلال استضافتها في ندوة بـ”القاهرة 24″، أن السبب في دخولها الفن، كان المُخرج أحمد خالد أمين حينما شاهد لها صورة في برنامج “معكم” مع النجمة منى الشاذلي، أثناء الحديث عنها من قِبل صناع فيلم القرد بيتكلم.

وأضافت أنها تلقت مُكالمة من أحمد خالد أمين عرض عليها شخصية صعيدية في مسلسل “أفراح إبليس”، فكان الأمر صعب عليها خاصة وأنها نصف مصرية ونصف فرنسية ودرست في أسبانيا، فبالكاد تُجيد العامية المصرية.

لكن أشارت هنادي أن أمر واحد جعلها توافق على الفكرة، وهو أن المُخرج الشاب لم يكن يعرف والدها الموسيقي الكبير هاني مهنى، وهو الأمر الذي كانت تبحث عنه دائمًا، ألا وهو النجاح خارج ثوب والدها حتى لا يعتبر البعض أن نجاحها استغلالًا لنجاحه.

وكرم “القاهرة 24” الفنانة الشابة هنادي مهنى، بعد تألقها خلال السباق الرمضاني الماضي، في العديد من الأدوار التي قدمتها، أبرزها مسلسل “زلزال” بطولة النجم محمد رمضان، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

تكريم "القاهرة 24" لهنادي مهنى لتألقها في رمضان
تكريم “القاهرة 24” لهنادي مهنى لتألقها في رمضان

وتحدثت هنادي، عن كيفية ترشيحها لمسلسل “زالزال”، وتحضيرها للشخصية “أمل” التي قدمتها خلال أحداث المسلسل، وكواليس التصوير، وردود الأفعال التي تلقتها عن الشخصية ومدى تفاعل الناس في الشارع المصري، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا معها، هذا إلى جانب حديثها عن مسلسل “بركة” بطولة عمرو سعد ، ومسلسل”حكايتي” بطولة ياسمين صبري.

تكريم "القاهرة 24" لهنادي مهنى لتألقها في رمضان
تكريم “القاهرة 24” لهنادي مهنى لتألقها في رمضان

كما كشفت هنادي كواليس أول أعمالها الدرامية الجزء الثاني من المسلسل الصعيدي “أفراح إبليس” والذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر إحدى القنوات المشفرة.

مسلسل زلزال الحلقة 3.. الظهور الأول لحلا شيحة وإشادات بـ”هنادي مهنى” وبداية الصراع (صور)

مسلسل “زلزال” من بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادي مهنا وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

تكريم "القاهرة 24" لهنادي مهنى لتألقها في رمضان
تكريم “القاهرة 24” لهنادي مهنى لتألقها في رمضان

تدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلى العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلى عائلة الوالد الذي توفى جراء انهيار المنزل.

تكريم "القاهرة 24" لهنادي مهنى لتألقها في رمضان

هنادي مهنى تكشف في ندوة “القاهرة 24” تفاصيل أدوارها في دراما رمضان الماضي (صور)

تكريم "القاهرة 24" لهنادي مهنى لتألقها في رمضان
تكريم “القاهرة 24” لهنادي مهنى لتألقها في رمضان

مسلسل”بركة”من بطولة النجم عمرو سعد هالة صدقي وهنادي مهنا ومحمد لطفي وكمال أبورية ومحمد ابوداوود وأحمد حلاوة ومن إنتاج سينرجي وتأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

هنادي مهنى تخون محمد رمضان في مسلسل “زلزال”

 

تكريم “القاهرة 24” لهنادي مهنى لتألقها في رمضان

مسلسل”حكايتى” تم عرضه رمضان الماضي عبر قنوات CBC,DMC,ON E وهو بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، عمرو صحصاح، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

مسلسل “أفراح إبليس2” بطولة جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، هنادي مهنى ، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، هنادى هانى مهنى، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، إنتاج لؤى عبد الله، إخراج أحمد خالد أمين.

هنادي مهنى تروي بدايتها في مجال التمثيل: “مكنتش عاوزة ومنى الشاذلي السبب” (فيديو)

تابع مواقعنا