• بحث عن
  • نائب رئيس لجنة الامتحانات يتفقد كنترولات الثانوية العامة بجنوب مصر.. ويوجه رسالة للمصححين

    بدء خالد عبد الحكم، نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، جولاته على كنترولات الثانوية العامة، بمحافظات جنوب الصعيد، صباح اليوم الخميس.

    وانطلقت جولات عبد الحكم، من أسيوط، حيث أجرى جولته في لجان النظام و المراقبة التابعة  لكنترول الثانوية العامة في المحافظة، ووجهم بالتأني والحذر والشفافية في التصحيح.

    وشدد نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، على المصححين ولجان المراقبة النزاهة والشفافية حتى لا يظلم طالب في الحصول على حقه.

    كما زار عبد الحكم كنترول محافظة قنا، الذي يغطي محافظات جنوب الصعيد التي تشمل محافظات قنا، و أسوان، والأقصر، والبحر الأحمر.

    وعقد عبد الحكم خلال جولته اجتماعات مع العاملين، ومقدري مواد الثانوية، حيث اطمأن أن الأمور تسير وفق الخطة الزمنية لأعمال رصد و تصحيح كراسات “بوكليت” الثانوية العامة في مختلف المواد.

    التعليم تكشف موعد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/ 2019

    وخلال مؤتمر بوزارة التربية والتعليم، أمس الأربعاء، علق خالد عبد الحكم، نائب رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة، على الأخبار المتداولة بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة بقوله: “معرفش امتى النتيجة”.

    وأضاف خالد عبد الحكم، خلال مؤتمر إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة، أن النتيجة بها تعب ومجهودات بشرية، متابعًا: “فيه ناس بتشقى في الكنترول”.

    وأوضح نائب رئيس لجنة الثانوية العامة، أن نتيجة الثانوية العامة هناك بها مواد لم ينتهى من تصحيحها بعد، مشيرًا إلى أن عملية التصحيح ستستمر لمدة 8 أيام على الأقل.

    وأشار عبد الحكم، إلى أن هناك مراجعات في نتيجة الثانوية العامة تتم بعد التصحيح، وهناك تجميع، متابعًا: “إحنا مش عاوزين أخطاء.. ولازم نصبر ومنقولش مواعيد”.

    وزير التعليم: “بفضل الله لم تتم أي حالات تسريب خلال امتحانات الثانوية العامة 2018”

    وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: “بفضل الله لم يتم تسريب أي امتحان في الثانوية”، مشيرًا إلى أن الوزارة أنفقت مليار ونص لحجب التسريب”.

    وأشار وزير التعليم، إلى أنه للسنة الثالثة على التوالي أن لا يتم تسريب الامتحان، وما حدث كان غش يتم من طلاب غير مسئولين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق