الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحلة هروب تاجر خردة من الإسكندرية لهضبة الهرم تنتهي به في الحجز

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/يوليو/2019 - 05:15 م

ضبطت مباحث الجيزة، تاجر اثناء اختبائه داخل شقة في منطقة هضبة الهرم، إذ تبين أن المتهم يعمل في مجال الخردة وهارب من قبضة الأمن، حيث انتقل من الإسكندرية ثم اختبأ في عدد من الشقق المفروشة بالجيزة.

وبينت التحريات أن المتهم “محمود س” 40 سنة، هارب من تنفيذ عدة أحكام صادرة بحقه في الإسكندرية والجيزة، في قضايا شيكات بدون رصيد، وتنفيذًا لخطة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة الـمن العام، بتتبع الهاربين من الأحكام والخطرين على الأمن وملاحقتهم، وعقب ورود معلومات للواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، باختباء المتهم داخل أحد الشقق، أمر بضبطه على الفور.

وتوجهت قوة من مباحث الهرم وداهمت إحدى الشقق في منطقة حدائق الأهرام وضبطت المتهم، وتبين أنه يعمل تاجر خردة ويحاول الاختباء عن عيون الأمن في أكثر من منطقة، وتم اقتياده إلى القسم ومواجهته بالأحكام الصادرة ضده، وتم تحرير محضر بواقعة ومكان الضبط.

وتحرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إلى نيابة الهرم، تحت إشرف المستشار شريف توفيق، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيق المستشار محمد صلاح.

تابع مواقعنا