الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رينارد يحذر مصر من مواجهة جنوب إفريقيا: حذارِ أن تقلل من قدراته

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الخميس 04/يوليو/2019 - 01:08 م

حذر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب المغربي، الجهاز الفني للمنتخب المصري من مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها بعد غد السبت على ستاد القاهرة بدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وقال رينارد في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام بنين المقرر لها غدا الجمعة على ملعب السلام بدور الـ16 لكأس الأمم: “جنوب إفريقيا منتخب قوي للغاية ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين وحذاري أن تقلل من قدراته”.

وتأهل المنتخب المصري لدور الـ16 بالعلامة الكاملة بعد أن جاء في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بينما تأهل جنوب أفريقيا كثالث للمجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط.

وكيل بن شرقي في القاهرة صباح اليوم لمؤازرة منتخب المغرب في أمم إفريقيا

يصل صباح اليوم الخميس، كريم بلق، وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إلى القاهرة لمؤازرة بلاده في بطولة أمم إفريقيا. وأكد بلق في تصريحات مغربية، أن تواجده بالقاهرة سيكون لحضور مباراة المنتخب المغربي أمام بنين، في دور الستة عشر بالكان، وإنهاء بعض الأعمال الخاصة به. ويأتي تواجد وكيل أعمال اللاعب بالقاهرة، وسط أنباء تشير لإنهاء الاتفاق مع نادي الزمالك، حول التعاقد مع بن شرقي، في صفقة تصنف كصفقة القرن خلال الموسم المقبل. ويلتقي منتخب المغرب نظيره البنيني، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019، مساء غد الجمعة على استاد السلام.

“تذكرتي” تعلن نفاذ تذاكر مباراة مصر وجنوب إفريقيا في ثمن النهائي

أعلنت شركة “تذكرتي” عبر موقعها الرسمي نفاذ جميع تذاكر مواجهة منتخب مصر ونظيره جنوب إفريقيا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في السادس من يوليو الجاري على ملعب ستاد القاهرة.

وقررت “تذكرتي” طرح تذاكر دور الـ١٦ ودور الـ٨ لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بالإضافة إلى تذاكر الأدوار النهائية، نصف النهائى والنهائي، دفعة واحدة اليوم، استجابة للإقبال الكبير من الجماهير المصرية الوفية على حجز تذاكر المباريات.

مجلس الوزراء يعلن خفض قيمة تذاكر مباريات مصر فى كأس الأمم الإفريقية

 

أعلنت وزارة الشباب والرياضة أنها تلقت اليوم الثلاثاء، موافقة مجلس الوزراء على إعفاء القيمة المالية لتذاكر دخول حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مصر 2019 من ضريبة الملاهي.

وفى سياق متصل، صرح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى أن هذه الموافقة تأتى في إطار الدعم المستمر الذى تقدمه الحكومة المصرية للبطولة الأفريقية منذ اللحظات الأولى لطلب الاستضافة ومروراً بكافة الإجراءات وأوجه الاستعدادات الخاصة بتطوير شامل للبنية الرياضة في الاستادات الرئيسية والملاعب الفرعية خلال مدة لم تزد عن بضعة أشهر قبيل الاستضافة مع الجهات التنفيذية بالدولة ودعم القيادة السياسية والحكومة المصرية.

تعرف على موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في دور الـ16

 

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» موعد مباراة مصر وجنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يستضيف منتخب مصر لكرة القدم نظيره جنوب إفريقيا في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر، السبت المقبل الموافق 6 يوليو المقبل، فى التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولى، وذلك بعدما حقق الفراعنة العلامة الكاملة وتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما احتلت جنوب إفريقيا المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة الرابعة.

تابع مواقعنا