الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صنع مشنقة لنفسه.. النيابة تحقق في انتحار طفل بعد تعرضه للتنمر من شقيقه

القاهرة 24
حوادث
الخميس 04/يوليو/2019 - 11:54 م

استمعت نيابة حوادث الجيزة، إلى أقوال والد ووالدة  تلميذ في الصف الثاني الإعدادي، صنع مشنقة من حبل بلاستيكي، وعلقها أعلى الشجرة وشنق نفسه حتى مات منتحرًا في منطقة العياط.

وكانت النيابة قد أمرت بتشريح جثمان الطفل علاء، بعدما تم العثور عليها مشنوقًا أعلى شجرة، وطلب تقرير الطب الشرعي لاستكمال التحقيقات.

كان “علاء” والبالغ من العمر 12 عامًا، لا يستطيع التحدث بطريقة طبيعية نظرًا لمشكلة صحية، حيث أنه كان يتلعثم في الكلام، وهو ما جعل شقيقه يسخر منه مع أصدقائه.

وبعدما لاحظت أسرة الطفل اختفائه، ظلت تبحث عنه لمدة ساعتين، حتى عثرت على جثته معلقة في حبل في نفس المكان الذي كان يجمع أصدقائه، والذي شهد واقعة التنمر منه.

وتحرر محضر بالواقعة في مركز شرطة العياط، بالعثور على جثة الطفل، وكلف اللواء مصطفى شحاته، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، المباحث بفحص ملابسات الحادث.

وعلى الفور، انتقل فريق من البحث الجنائي، بإشراف العقيد علاء فتحي، رئيس قطاع جنوب الجيز،ة إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات أن الوفاة ناتجة عن انتحار الطفل ولا توجد شبهة جنائية في الحادث.

وأفادت التحريات التي أشرف عليها عليها اللواء محمد الألفي، نائب مدير المباحث، بن الطفل ساءت حالته النفسية بسبب سخرية شقيقه الأكبر منه خلال جلسة ضمت عددًا من زملاء الطفل وجيرانه الذين استمروا في الضحك عليه طوال الجلسة، ما دفع الطفل للتفكير في التخلص من حياته بالانتحار.

تابع مواقعنا