الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة هيدي كرم.. ياسمين الخطيب تكشف متابع تحرش بها على السوشيال ميديا (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 04/يوليو/2019 - 02:50 م

تعرضت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب لتعليقات غير لائقة من قبل أحد متابعيها، على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، الأمر الذي دفعها لفضح أمره أمام آلاف من جمهورها.

نشرت الخطيب عبر خاصية “الستوري” سكرين شوت من حساب شخص يدعى عمرو سليمان، وكتبت عليها: “تعليقات بذيئة على الصبح مبروك الشهرة يا أستاذ عمرو”.

متابع يترش بياسمين صبري على السوشيال ميديا
متابع يترش بياسمين صبري على السوشيال ميديا

 

لم تكن المرة الأولى التي تقوم إحدى المشاهير بالكشف عن بعض الأشخاص يرسلون لهن ألفاظ وإيحاءات وشتائم، فمنذ أيام قليلة تعرضت الفنانة هيدي كرمت لانتقادات لاذعة، عقب دعمها للاعب المنتخب عمرو وردة، في أزمته الحالية والمتهم فيها بالتحرش بعدة فتيات.

وجاءت تعليقات متابعيها منتقدة لسلوكها الشخصي وتربيتها، بعد تعليقها الأخير بأن وردة عايش في اليونان وثقافتهم تسمح بالصحوبية وغير مجبر على المجئ إلى لمصر ليعاكس بناتها، الأمر الذي استفز المتابعين وأمطروها بوابل من الشتائم والانتقادات.

وردت هيدي على تلك التعليقات الحادة، عبر خاصية “الاستوي” في تطبيق انستجرام، من خلال فيديو أنها قررت تفعيل البلوك لأي شخص يعلق تعليقات غير لائقة.

هيدي كرم تلجأ للقانون لأخد حقها من منتقديها بعد دعم عمرو وردة (صور)

وأضافت أنها قررت استخدام حقها كمواطنة مصرية لأخد حقها بالقانون، إلى جانب أخذ “سكرين شوت” لأي شخص يتطاول عيلها وستقوم برفع قضية بعد توكيل محاميها، لإن أخلاقها ووضعها الاجتماعي لا يسمح، وأنها مستعدة تماما للتكفل بكل التكاليف المادية لأخذ حقها فقط.

تابع مواقعنا