السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو وردة يستأنف نشاطه علي حسابه بـ”تويتر” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/يوليو/2019 - 10:33 ص

عاود اللاعب عمرو وردة استئناف نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر“، عقب غلقه إثر الأزمة التى وقعت لاتهامه بالتحرش بموديل، وكذلك فتاة مكسيكية.

وفى وقت سابق أغلق عمرو وردة جناح منتخب مصر، والمحترف بنادي أتروميتوس اليوناني، حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد هجوم عدد كبير من المتابعين على بعد زعم موديل مصرية مقيمة بدبي تحرشه وعدد من لاعبي المنتخب بها عبر ارسال رسائل الكترونية لها.

ورده يعاود نشاطه على تويتر
ورده يعاود نشاطه على تويتر

تفاصيل الواقعة

وعرضت ميريهان، موديل مصرية مقيمة بدبي، رسائل لورده ومحمود الونش، لاعبا المنتخب الوطني، كما نشرت الموديل المثيرة للجدل قصة جديدة على موقع الصور انستجرام بخصوص اللاعب الدولي أيمن أشرف، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحاول التحرش بها على الإطلاق وأنه بريء من هذه الاتهامات ولم يحدث سوى مشاهدته للقصة فقط.

أول رد من زوجة أيمن أشرف على اتهامه مع لاعبى المنتخب بالتحرش بعارضة أزياء (صور وفيديو)

ونشر “كريم بن مهدي” فيديو يزعم أنه للعملية التي قامت بها الموديل “ميرهان” لإيقاع لاعبي منتخب مصر، أملا في نفس الشهرة التي حظيت بها الموديل العالمية التي نزلت الملعب أثناء مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي حظيت بأكثر من مليون متابع على حسابها في انستجرام.

وأكد مهدي أن لاعبي المنتخب براء من التهم التي نشرتها ميرهان، إذا أنهم من الطبيعي أن يقوموا بالرد على معجبيهم خاصة وأنها قامت بذكرهم في القصص الخاصة بها، وبالتالي يظهر لديهم أن هناك تنبيهات على حساباتهم.

تفاصيل القصة

كشفت إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وتدعى “ميرهان” وتعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، قصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم ورده على حسابها الشخصي.

ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله:“استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

ميرهان موديل تحرش بها لاعبي منتخب مصر تنشر رسالة جديدة عن اللاعب أيمن أشرف (فيديو)

وأضافت: “والله يا جماعة أول امبارح ده كان يوم حافل، أول ما نزلت “ستوري” جديدة فجأة الناس دي ظهرت عندي”.

وظهر في الفيديو حسابات ورده وأيمن أشرف وأحمد حسن كوكا ومحمود حمدي الونش، لاعبي منتخب مصر.

وتابعت بالصور: “أن اللاعب دخل لها على الخاص وكتب “بوكسينج ها ها ها ” تعليقًا على البوست الخاص بها”، فيما علق اللاعب محمود حمدي الونش على البوست الخاص بها برسالة تحمل علامة الإعجاب يصحبها علامة قلب على الشات بينهما”.

تابع مواقعنا