الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلامك غير صحيح”.. أمن مطار بيروت يرد على انتقادات نانسي عجرم بسبب الازدحام

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 04/يوليو/2019 - 06:24 م

علق جهاز أمن مطار بيروت، على انتقادات الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي هاجمت فيها الحكومة اللبنانية، لتكدس وسوء التنظيم بمطار بيروت، أثناء تواجدها فيه فجر اليوم الخميس، بصحبة طفلتها الصغيرة.

وأصدر أمن المطار بيان قال فيه: “تم عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام تداول انتقادات للزحمة الشديدة التي يشهدها المطار. يهم قيادة جهاز أمن المطار أن توضح ما يلي”.

وأضاف: “ان الزحمة في المطار التي تم الحديث عنها كانت في وقت الذروة وناتجة من هبوط تسع طائرات بأقل من ساعة وبمعدل 1769 راكبا، وهذا ما يستوجب التنويه بعمل الأجهزة الأمنية في المطار وخصوصا جهاز الأمن العام الذي يتعامل مع هذا العدد بكل مهنية وحرفية”.

وتابع البيان: “إن ما صدر عن مرور إحدى الفنانات وانتظارها لساعات طويلة غير صحيح لأن كاميرات المراقبة رصدت الفنانة التي وصلت إلى قاعة الوصول في الساعة 23,29، وتم ختم جواز سفرها في الساعة 23,41، اذ ان انتظارها لم يتجاوز 12 دقيقة”.

حاملة طفلتها على كتفها.. نانسي عجرم تنتقد التكدس وسوء التنظيم بمطار بيروت (صور وفيديو)

كانت “عجرم” نشرت فيديو على حسابها الرسمي على موقع التدوينات “تويتر” يرصد الازدحام وسوء التنظيم بمطار بيروت، وعلقت عليه قائلة: “أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟”.

وتابعت: “هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟”.

 

تعليق مثير من سالي عبد السلام على واقعة احتجاز نانسي عجرم وطفلتها بمطار بيروت

تابع مواقعنا