الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البنك المركزى يطالب الصحفيين بعدم نشر المشاطرات.. وهذا موعد العزاء

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/يوليو/2019 - 07:28 م

يقام عزاء شقيقة محافظ البنك المركزي طارق عامر، بعد غد السبت عقب صلاة المغرب بمسجد عمر مكرم.

وطالب محافظ البنك المركزي من الصحفيين، عدم نشر برقيات المجاملات، والتي تضم مشاطرات وتعازي للفقيدة، بناءا على رغبته الشخصية.

وتوفيت صباح اليوم السيدة منى عامر، شقيقة محافظ البنك المركزي، ابنة الراحل حسن عامر رئيس نادي الزمالك الأسبق، وشقيق المشير عبد الحكيم عامر، وشعيت الجنازة من مسجد مصطفى محمود، بالمهندسين، وعلى أن يقام العزاء يوم السبت القادم في مسجد عمر مكرم بالقاهرة.

وفي سياق منفصل كان

وفي سياق منفصل يذكر أن طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، أعلن في وقت سابق عن  طرح حصة بين 30 إلى 40% من بنك القاهرة، في البورصة المصرية قبل نهاية عام 2019، ضمن برنامج الطروحات الحكومية.

وأوضح عامر خلال فعاليات المؤتمر الثاني للتكنولوجيا المالية “سيملس شمال إفريقيا ٢٠١٩” اليوم، أن عملية تجهيز بنك القاهرة للطرح مستمرة ومن المتوقع إتمام الطرح في الشهور الأخيرة من العام الجاري.، وأن هناك عروضا جديدة لشراء المصرف المتحد، يجري التفاوض بشأنها.

وأشار إلى أن الجهاز المصرفي المصري تلقى منذ تحرير سعر الصرف في الثالث من نوفمبر ٢٠١٦ ، وحتى الآن نحو ٢٠٠ مليار دولار تم ضخها في الاقتصاد المصري، وإن مصر لا تحتاج إلى برنامج جديد مع صندوق النقد الدولي، بعد انتهاء برنامج الاصلاح الاقتصادي في نهاية يونيو الجاري، لكن هناك أشكالا للتعاون يجري مناقشتها حاليا بين الحكومة والصندوق.

تابع مواقعنا