الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان محسن يشارك في التدريبات الجماعية قبل مواجهة جنوب إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يوليو/2019 - 05:08 م

يعود مروان محسن مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق المقرر لها مساء اليوم، استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا ببطولة الأمم الإفريقية.

وغاب محسن عن تدريبات الفراعنة على مدار اليومين الماضيين واكتفى بأداء التدريبات التأهيلية بعد شكواه من بعض الإجهاد، عقب انتهاء دور المجموعات بالبطولة.

ويلتقي المنتخب الوطني جنوب إفريقيا، مساء بعد غد على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

تحدي ساخر من محل “آيس كريم” فى الإسكندرية بشأن إحراز مروان محسن للأهداف (صور)

سخرت صفحة “جيلاتي مكرم- سيتي سكوير”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من اللاعب مروان محسن في عرض خاص على منتجاتها “آيس كريم” لزبائنها، بخصم 20% من ثمن أي منتج تقدمه إذا قام اللاعب مروان محسن ، بإحراز هدف حتي لو كان وقع في مصيدة التسلل.

ونشرت الصفحة، صورة للعب مروان محسن، مهاجم المنتخب الوطني، وعلق عليها قائلة:” عرض كاس الامم الافريقية.. خصم ٢٠٪؜ علي منتج من منتجات جيلاتي مكرم لو احرز مروان محسن اي هدف حتي لو من تسلل”.

شاهد سخرت صفحة “جيلاتي مكرم- سيتي سكوير” من مروان محسن

سخرية صفحة جيلاتى من مروان محسن
سخرية صفحة جيلاتى من مروان محسن

الأمر الذي أثار سخرية العديد من رواد موقع التواصل على هذه المنشور، وكان أبرز التعليقات، عندما كتب ماهر عبد العزيز، “ابقي قابلني لو بعت واحدة بخصم”.

كما علق عمرو محمد “اعزم بقلب جامد يا معلم”، بينما قالت أسماء فرج أيضًا، ” مجمدين قلبكم وخصومات عارفين اللي فيها مفيش حد سهل برضو”.

وفي نفس السياق، كتب أحمد جابر، ” طول ما صلاح بيعملوا كأنه فيرمينيو مش هناكل أيس كريم”.

بعد انتهاء الدور الأول.. تعرف على أرقام محمد صلاح ومروان محسن مع المنتخب (صور)

تأهل منتخب مصر رسميا إلى دور الستة عشرة من بطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019 كأول المجموعة برصيد 9 نقاط ثم أوغندا ثانيا برصيد 4 نقاط.

وشارك مروان محسن مع الفراعنة كأساسي في مباراتي زيمبابوي والكونغو، بينما شارك بديلا أمام أوغندا.

ونشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أرقام مهاجم الأهلي مع منتخب مصر بعد انتهاء الدور الأول، حيث شارك في 3 مباريات، لعب 183 دقيقة، المحاولات على المرمي 1، وفقدان الكرة 1، وتسجيل الأهداف ، دقة التمريرات 68%0.

ارقام مروان محسن

كما نشر الموقع الرسمي أرقام محمد صلاح مع المنتخب كالتالي: شارك في 3 مباريات، عدد الدقائق 270 دقيقة، المحاولات على المرمي 9، فقدان الكرة 16، الأهداف 2، دقة التمريرات 65%.

ارقام محمد صلاح
تابع مواقعنا