السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسرحية “أولاد الشوارع” لـ”أحمد آدم” تعلن عن طلب ممثلين.. تعرف على الشروط (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 04/يوليو/2019 - 12:44 م

يستعد حالياً الفنان أحمد آدم لتقديم مسرحية جديدة بعنوان “أولاد الشوارع”، التي من المقرر عرضها على إحدى مسارح مدينة الإسكندرية، ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأعلن إحدى فنانين العمل يُدعى عبد الحليم الشريف، عن حاجتهم في المسرحية إلى ممثلين جُدد ينضمون، فنشر تدوينة على إحدى المجموعات الخاصة بالفيسبوك قائلاً: “بدء أوديشن مسرحية أولاد الشوارع بطولة الفنان القدير أحمد آدم، من يوم السبت6/7، ياريت اللي شايف نفسه عده موهبة يتواصل معايا، العددد المطلوب 10  أولاد و5 بنات، ياريت ناس من إسكندرية عان العرض هناك”.

أحمد آدم عن باسم يوسف: “كان ممكن يبقى كويس بس الخواجة صرف عليه كتير” (فيديو)

وكان قد حل القنان أحمد آدم ضيفاً على برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه  الإعلامية بسمة وهبة في الموسم الرمضاني، إنه لا يعتبر “مسرح مصر” مسرح علي الإطلاق، بل إنه برنامج بنفس الجمهور، مشيرًا إلى أن هذا البرنامج كان معه قبل ما يأخذه أشرف عبد الباقي، قائلا: “أنا اللي رشحت أشرف إن يعمله وكان مسميينه اسكتش”.

وأضاف آدم خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي فضائية “القاهرة والناس”، إنه لا يحب أسلوب وإدارة محمد السبكي، موضحا إنه لا يوجد في الفن شئ اسمه ده اللي عندي ومتتكلمش ” ينفع أنا اللي أمثل وانتج واخرج ليه وهو كان ماسك عليا صور”، قائلا: “محمد السبكي بيجيب الممثلين يعذبهم.. وأنا مقاوح”.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح الهرم، بحبس المنتج السينمائي محمد السبكي، لمدة سنة واحدة وإلزامه بدفع كفالة مالية 500 جنيه، لإدانته بتهديد مصممة الأزياء ريهام عاصم، بالقتل لاعتقاده أنها تستضيف طليقته.

أحمد آدم: “محمد السبكي بيجيب الممثلين يعذبهم.. وأنا مقاوح” (فيديو)

وقال المحامي شعبان سعيد، دفاع المجني عليها، إن التهمة الثابتة من خلال اعترافات السبكي وسائقه بتحقيقات النيابة العامة، ووفقا للرسائل النصية المضبوطة على هاتف سائقه وتحريات المباحث، فضلا عن الرسائل الصوتية المرسلة من هاتفه.

أول تعليق من “شيخ الحارة” بشأن ادعاء تسبب حلقة أحمد آدم فى مرض محمد نجم

تابع مواقعنا