• بحث عن
  • بعد خروجه من البطولة.. صحيفة تصف المنتخب المغربي بـ”العشوائي”

    وصفت إحدى الصحف المغربية أداء منتخبهم اليوم أمام بنين بـ”العشوائي”، رغم حصوله على محترفين بارزين يتمتعون بمهارات تقنية عالية، وذلك بعد أن نجح منتخب بنين في تحقيق الفوز  على نظيره المغرب في دور الـ16 ببطولة أمم إفريقيا 2019 والتي تنتهى فعاليتها 19 يوليو المقبل.

    وقالت صحيفة “أخبارنا المغربية”، إنه رغم توفر المحترفين البارزين والذين يتمتعون بمهارات تقنية مكنتهم من السيطرة على المباراة، إلا أن بناء العمليات الهجومية اتسم بكثير من “العشوائية” وأخطاء في التمريرات القصيرة والكونترول وعدم التركيز أمام المرمى، مما أدى إلى خروجهم من البطولة.

    بينما وصفت “هيسبريس” المغربية، المنتخب البنيني، بأنه أنهي أحلام المغاربة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد أن كان هناك تمنيات كثيرة من الجمهور المغربي بأن ينافس على البطولة.

    بنين تُقصي المغرب من أمم إفريقيا في مفاجأة مدوية

    وفي وقت سابق، نجح منتخب بنين في تحقيق الفوز  على نظيره المغرب في دور الـ16 في بطولة أمم إفريقيا 2019 والتي تنتهى فعاليتها 19 يوليو المقبل.

    و تغلب منتخب المغرب على بنين بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

    ونجحت بنين في تسجيل  الهدف الأول في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

    وسرعان ما نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف التعادل في شباك بنين في الدقيقة 76 بأقدام يوسف النصيري بعد خطأ من المدافع البنيني.

    وأضاع حكيم زياش ركلة جزاء فى الدقيقة 94 من زمن المباراة الأصلي.

    ويلتقي منتخب المغرب أمام الفائز من أوغندا والسنغال في دور الـ8 بكأس أمم إفريقيا 2019.

    المغرب وبنين يلجآن إلى ركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي

    انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة التي تجمع منتخبي المغرب وبنين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد السلام  ضمن مباريات دور الـ16 بأمم إفريقيا مصر 2019.

    وبهذه النتيجة يلجأ الفريقيان إلى الوقت ضربات الجزاء الترجيحية.

    وظهر الحذر على لاعبي المنتخبين خوفاً من تلقي أهداف خلال اللقاء،واستغل المنتخب البنيني اندفاع المنتخب المغربي نحو المنطقة الهجومية، ونجح بنين في تسجيل  الهدف الاول في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

    وسرعان ما نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف التعادل في شباك بنين في الدقيقة 76 بأقدام يوسف النصيري بعد خطأ من المدافع البنيني.

    وأضاع حكيم زياش ركلة جزاء فى الدقيقة 94 من زمن المباراة الأصلي.

    المغرب وبنين يلجآن إلى الوقت الإضافي بعد التعادل الإيجابي

     

    انتهى الوقت الأصلي من المباراة التي تجمع منتخبي المغرب وبنين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد السلام  ضمن مباريات دور الـ16 بأمم إفريقيا مصر 2019.

    وبهذه النتيجة يلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي.

    وظهر الحذر على لاعبي المنتخبين خوفاً من تلقي أهداف خلال اللقاء،واستغل المنتخب البنيني اندفاع المنتخب المغربي نحو المنطقة الهجومية، ونجح بنين في تسجيل  الهدف الاول في الدقيقة 53 من زمن المباراة

    وسرعان ما نجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف التعادل في شباك بنين في الدقيقة 76 بأقدام يوسف النصيري بعد خطأ من المدافع البنيني

    ضغط متواصل من جانب المنتخب المغربي على نظيره البنيني في زمن الشوط الثاني لتسجيل الهدف الثاني لكن دفاع بنين استطاع ان يحافظ على التعادل حتى الدقيقة الأخيرة.

    وأهدر منتخب المغرب ركلة جزاء أمام بنين في المباراة الجارية بينهما حاليا.

    واحتسب حكم المباراة  ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء  وسددها حكيم زياش ولكنها اصطدمت بالقائم لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل الإيجابي 1/1. 
     
    أحرز منتخب المغرب الهدف الأول في شباك بنين  عن طريق يوسف النصيري الهدف الأول للمغرب في الدقيقة 75 من زمن المباراة.
    وكان منتخب بنين قد سجل هدفه في شباك المغرب في الدقيقة 53 من زمن المباراة عن طريق مويس أديليو.

    انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخبي  المغرب وبنين في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب ستاد السلام  ضمن مباريات دور الـ16 بأمم إفريقيا مصر 2019.

    وظهر الحذر على لاعبي المنتخبين خوفا من تلقي أهداف خلال اللقاء، ولم تظهر أي خطورة تذكر على مرمي أي من الفريقين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق