• بحث عن
  • دي يونج: أسعي لأكون أعظم لاعب هولندي ارتدى قميص برشلونة

    ياسمين حسين

    أبدي فرانكي دي يونج صفقة برشلونة الإسباني الجديدة سعادته بالانضمام إلي صفوف البلوجرانا مؤكدا إن ارتداء قيمص الفريق أحد أحلامه منذ الصغر.

    وقال دي يونج الذي اجتاز اليوم الكشف الطبي للفريق الإسباني “أنا سعيد كوني هنا أخيرا، منذ كنت طفلا كان حلمي اللعب برشلونة والآن أنا هنا هذا رائع وانتظر وضع أقدامي على ملعب كامب نو للمرة الأولى”.

    وأضاف صاحب الـ22 عاما ” سعيد لإمكانية اللعب بجوار ميسي الذي طالما تابعته، الآن قدوتي سيصبح زميلا لي ،أنا أفضل فلسفة لعب برشلونة، والتي تتشابه مع أياكس وأعتقد أنني ساستمتع بها”.

    واختتم في تصريحاته لموقع النادي الكتالوني الرسمي “برشلونة وهولندا دائما رائعين، هناك دائما رابط خاص وآمل أن أواصل على نفس النهج، أريد أن أكون أعظم هولندي ارتدى قميص برشلونة”.

    الهولندي الذي وقع على عقود انتقاله لبرشلونة لمدة خمس مواسم، يعتبر ثالث صفقات البلوجرانا في انتقالات الصيف الحالي بعد ضم إيمرسون الظهير البرازيلي في يناير الماضي ومواطنه نيتو حارس فالنسيا السابق.

    تقارير.. نيمار على أعتاب العودة لـ برشلونة

    اقترب البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من العودة إلى صفوف برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

    وكان اللاعب رحل عن صفوف برشلونة في صيف 2017، إلى سان جيرمان الفرنسي نظير كسر قيمة عقده والبالغ قيمته 222 مليون يورو.

    وكشفت صحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية عن وجود مفاوضات متقدمة وتسير بشكل صحيح بين برشلونة وباريس لعودة اللاعب البرازيلي إلى الفريق الكتالوني.

    وأكدت أن الفريق الإسباني عرض ضم نيمار مقابل 100 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب واحد من ضمن الثلاثي أومتيتي وراكيتيتش وعثمان ديمبلي، ويدرس النادي الفرنسي حاليًا صفقة برشلونة لعودة نيمار لأحضان الكامب نو.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق