• بحث عن
  • رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع المالي أليو ديانج لمدة 5 سنوات (صورة)

    أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، المتواجد حاليا في الجزائر ، عن تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة 5 مواسم قادمة.

    جاء ذلك بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

    وعليه، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي، أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر قبل يومين لإتمام إجراءات التعاقد في ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية، ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذي حرص على الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بشئون كرة القدم في كافة الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية.

    يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي.

    انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة ٥ مواسم قادمة.

    مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″.. ديانج أولى صفقات الفريق في انتقالات الصيف

     

    نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء صفقة التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وقال مصدر داخل مجلس الإدارة في تصريحات خاصة “للقاهرة 24″ ” الأهلي أنهى الاتفاق بشكل رسمي مع إدارة الفريق الجزائري، ومتبقي الحصول على الاستغناء الخاص باللاعب للانضمام للتدريبات”.

    وأضاف، “سفر أمير توفيق  للجزائر، عجل بإنهاء الأمر ونجح في  إقناع ناديه بالتنازل عن اللاعب رغم قوة العروض المنافسة للتعاقد معه، بجانب الاتفاق على التفاصيل المادية”.

    واختتم المصدر، “الصفقة ستكلف الأهلي مليون و400 ألف دولار، بجانب راتب اللاعب والموقع على عقود انتقاله منذ فترة ليست بعيدة”.

    ويسعى الأهلي للتعاقد مع صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد.

    الأهلى يتعاقد مع أليو ديانج لاعب مولودية الجزائر

    ونجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى في إنهاء المفاوضات مع مسؤولي نادى مولودية الجزائر بشأن الحصول على خدمات لاعب وسط الأخير المالى أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وكشفت مصادر داخل القلعة الحمراء لـ”القاهرة 24″ أن توفيق متواجد في الجزائر منذ يومين للتفاوض مع النادى الجزائرى وذلك بعد أن أبدى اللاعب موافقته على ارتداء القميص الأحمر.

    ومن المتوقع أن تكلف صفقة انتداب لاعب الوسط خزينة الأهلى ملبغ يتراوح ما بين مليون ونصف المليون دولار الي 2 مليون دولار.

    الأهلي يبحث عن تدعيم خط وسطه بلاعب قوى يكون قادر علي مزاملة عمرو السولية لاسيما في ظل ارتفاع عمر حسام عاشور واقترابه من الاعتزال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق