الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 12:37 م

بات محمد صلاح ، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2019.   وكشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن اقتراب اللاعب من الفوز بالكرة الذهبية لأضل لاعب في العالم بعد فشل ميسي في التتويج بكوبا أمريكا 2019، والخسارة أمام البرازيل في نصف النهائي 2/0.   وأكدت أن فوزه بأمم إفريقيا سيجعله قريبًا من الفوز بالكرة الذهبية بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا والحصول على وصافة الدوري الإنجليزي وكذلك الحصول على لقب هدافي الدوري الإنجلييزي “البريمييرليج”.  

واختتمت الصحيفة أن هناك مرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام بجانب محمد صلاح يوجد رونالدو وأليسون وفان دايك ودي يونج.

محمد صلاح يرد على هجوم الجماهير (صورة)

ورد الدولي ولاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي على انتقادات الجمهور المصري عليه مؤخرا، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي واضعًا علامة ملاكمة (بوكس).

وتعرض صلاح لانتقادات واسعة من الجمهور المصري مؤخرا بسبب إشارته للجماهير بعد تسجيله هدفا لمصر أمام أوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول بمنافسات بطولة أمم إفريقيا 2019.

مانويل جوزيه: محمد صلاح يشبه رونالدو وميسي

شبه البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، النجم المصري محمد صلاح بالثنائي كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي رفقة منتخباتهما من حيث التأثير والفعالية الهجومية.. صلاح مع منتخب مصر مثل رونالدو مع البرتغال وميسي مع الأرجنتين.

وقال جوزيه في إم بي سي مصر، إن صلاح غير مسار لقاء أوغندا تماما بالهدف الذي سجله، تحتاج دائما في فريقك إلى لاعب ذو خبرات قادر على قلب الطاولة في أي لحظة.

وتابع مدرب الأهلي الأسبق، أن منتخب مصر قادرا على حصد لقب كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

تابع مواقعنا