الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم أحمد العوضي.. تعرف على النجوم المشاركين في “تحدي الزجاجة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/يوليو/2019 - 09:13 م

شارك عدد من النجوم في “تحدي الزجاجة” أو “bottlecapchallenge”، الذي انتشر مؤخراً بين رواد السوشيال ميديا بعدما نشر النجم العالمي “جيسون ستاثام” فيديو التحدي، ويهدف إلى إبراز مهارات اللياقة البدينة في فتح غطاء الزجاجة بالقدم دون الإيقاع بالسيارة، ثم بعد ذلك قام عدد من الفنانين بتنفيذ التحدي، من خلال نشرهم فيديوهات على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الإجتمعي ليتفاعل معها الجمهور.

وكان أبرز هؤلاء النجوم الفنان أحمد العوضي، الذي نشر علة حسابه الرسمي أمس بموقع “انستجرام” فيديو، وظهر خلاله بالتصوير البطئ بينما يقوم بتنفيذ التحدي، وقام بركل غطاء الزجاجة بقدمه دون أن تقع الزجاجة على الأرض بمهارة عالية.

أحمد العوضي يشارك في “تحدي الزجاجة”.. وينافس عمرو السولية (فيديو)

وتفاعل الكثير من الجمهور معه وأتهمه البعض بأنه لم يغلق غطاء الزجاجة بطريقة صحيحة لذلك سقطت عندما ركلها برجله، حيث قالت إحدى المتابعات:” أولا الغطا مش محكم كويس ثانيا واحنا نعملك ايه، ليرد ساخراً: “تهدي كده وتدعي ربنا ييسرلك أمورك وان شاء الله خير متقلقيش”.

حيث جاء تحدي أحمد العوضي، على سبيل المزاح مع صديقه عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، قائلا:” تعرف تعملها دي يا سوليه”.

 

View this post on Instagram

 

Hello guys ????.. challenge accepted ???

A post shared by احمد العوضي (@ahmed.elawady) on Jul 4, 2019 at 3:00am PDT

وقام الفنان الشاب رامز أمير، بتنفيذ التحدي هو الآخر، ونشر فيديو له أثناء وجودة بالحديقة، وعن طريق التصوير البطيئ وهو يركل الزجاجة برجله،  ثم نجح في التحدي، تحت شعار “ولا بنخاف”، مشيراً إلى قدوته بالوسط الفني الفنان أحمد السقا.

 

View this post on Instagram

 

#bottlecapchallenge ? Inspired by @jasonstatham I challenge my idol @ahmedelsakaeg ? #ولا_بنخاف #صنع_فى_مصر #madeinegypt

A post shared by Ramez Amir (@ramezamir_official) on Jul 2, 2019 at 8:51am PDT

ونشر الفنان طارق الإبياري فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”،  بالتصوير البطئ بينما يقوم بتنفيذ التحدي، وأستدار ليركل غطاء الزجاجة التي أمامه بقدمه، ثم بطريقة كوميدية يأخذ الزجاجة كاملة وقام بشربها، ونال الفيديو إعجاب متابعيه.

 

View this post on Instagram

 

Bottle cap challenge inspired by @jasonstatham ا @ramezamir_official @ahmed.elawady شكرا لكل الرجاله اللي تعبت معايا عشان الفيديو ده يطلع @omarfarahat @mustafaeissa ??

A post shared by طارق الابياري (@tarekelebiary) on Jul 5, 2019 at 9:51am PDT

تابع مواقعنا