السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تتأثر أسعار الملابس بتحريك سعر البنزين في السوق رسميا ؟

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 05/يوليو/2019 - 03:11 م

كشف يحيي الزنانيري رئيس جمعية منتجي الملابس الجاهزة ورئيس لجنة الجمارك باتحاد الغرف التجارية، أنه من المقرر فرض زيادة جديدة على أسعار الملابس ولكن في فصل الشتاء، مع قرار الحكومة رفع أسعار البنزين اليوم الجمعة.

وأضاف الزنانيري لـ”القاهرة 24″ أنه من الصعوبة فرض أي زيادات على ملابس فصل الصيف والتي نزلت بالفعل في المحلات منذ فترة وبالتالي لا يسري عليها الزيادات الجديدة.

تعرف على أسعار الغاز الطبيعي للمنازل بعد تحريك سعر الوقود من وزارة البترول (انفوجراف)

وأشار الزنانيري إلى أن الفترة الماضية شهدت قلة رواج في السوق وكساد اقتصادي تسبب في خفض الأسعار، بالشكل الذي وصل إلى 50% من قيمة البيع والشراء.

بعد تحريك أسعار البنزين نشرت الجريدة الرسمية صباح اليوم الجمعة قرار وزارة البترول، بالزيادة الجديدة ويعتبر تحريك سعر الوقود الأخير خلال 3 سنوات شهدت فيهم مصر حالة من الإصلاح الاقتصادى.

وجاءت أسعار البنزين الجديدة الذى أصبحت محل بحث من المصريين خاصة مع حالة التكدس التي تشهدها المحطات في الفترة الأخيرة كالتالي:

سعر اليوم بعد الزيادة

بنزين 80: 6.75 جنيه

بنزين 92: 8 جنيهات

بنزين 95: 9 جنيهات

سولار: 6.75 جنيه

أسطوانة البوتاجاز: 65 جنيها

المازوت: 4500 جنيه

بعد تطبيق الزيادة على المنتجات البترولية.. أسعار المحروقات قبل وبعد (انفو جراف)

تعرف على أجرة المواصلات الداخلية بمحافظة القاهرة بعد ارتفاع أسعار البنزين (صور)

كشفت محافظة القاهرة، عن التعريفة الجديدة المقررة على أسعار المواصلات الداخلية بالمحافظة، بنسبة زيادة قدرها 15%، على خلفية ارتفاع أسعار البنزين اليوم.

وفي وقت سابق، أعلنت محافظة القاهرة، عن التعريفة الجديدة للمواصلات من العاصمة إلى جميع محافظات الجمهورية، بعد ارتفاع أسعار البنزين رسميًا.

واعتمد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، التعريفة الجديدة للمواصلات من العاصمة لجميع المحافظات، وقد انتهت الإدارة العامة لمواقف الأقاليم بالقاهرة، برئاسة اللواء منيب العزب، من تحديد التعريفة الجديدة لكافة الخطوط التي تربط القاهرة بمحافظات الوجهين البحري والقبلي.

وطالب عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمواقف الأقاليم بالقاهرة، بوضع التعريفة الجديدة بخط كبير وواضح داخل مواقف الأقاليم.

بعد تحريك سعر البنزين تسعير تلقائي طبقا للأسعار العالمية للمنتجات البترولية بداية من شهر سبتمبر المقبل

ووجه محافظ القاهرة بالسحب الفورى لرخصة أي سائق لن يلتزم بهذه التعريفة، واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، على أن تكون الزيادة حوالي 15% للأجرة.

وأكد محافظ القاهرة، على أنه لن يتم السماح بزيادة تعريفة أجرة الركوب بشكل عشوائي، لافتًا إلى أنه سوف تكون هناك رقابة مشددة على جميع مواقف السيارات، وسيتم إلزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة التي حددتها اللجنة المختصة سواءً أكانت أجرة الأقاليم والمحافظات أو تعريفة السرفيس والتاكسي.

تابع مواقعنا