الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حالة الطقس غدًا السبت بالتزامن مع مباراة مصر وجنوب إفريقيا في كأس الأمم

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 05/يوليو/2019 - 02:16 م

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، غدًا السبت، بالتزامن مع مباراة مصر وجنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الغربية مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، وتنشط الرياح على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وشمال وغرب البلاد، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

والتالي بيان درجات الحرارة في مصر:

درجات الحرارة السبت 6 يوليو
درجات الحرارة السبت 6 يوليو

وأدى منتخب مصر الأول لكرة القدم، صلاة الجمعة في فندق إقامته بجوار مطار القاهرة الدولي، قبل ساعات من مواجهة جنوب أفريقيا، ببطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب التدريب الأخير له في الثامنة مساء اليوم بملعب الكلية الحربية، حيث تقرر فتح التدريب للإعلام لمدة 15 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة فيديو بين المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني واللاعبين، يشرح خلالها نقاط القوة والضعف بالمنافس قبل المواجهة المرتقبة.

خافيير أجيري: مواجهة جنوب إفريقيا.. ليست سهلة وسنقاتل من أجل التأهل

كشف المكسيكي خافيير اجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مباراة جنوب إفريقيا ستكون صعبة للغاية وليست سهلة كما يردد البعض، تابعنا مباريات الفريق في دور المجموعات ويمتلك عناصر جيدة.

وتابع أجيري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة جنوب إفريقيا، أن الفريق المنافس من الفرق المنظمة ويمتلك عناصر جيدة خاصة في خط الدفاع، ولكن المباراة لا بد أن تنتهي بفائز واحد وسنقاتل للتأهل لدور الـ 8 ونجهز لاعبينا نفسيا ايضا.

وأضاف أجيري، أنه تم الاستعداد بدنيا لمباراة جنوب إفريقيا وان الفريق يتطور من مباراة لآخري وتحديدًا من الناحية البدنية ولا يوجد أي أزمة في هذا الأمر أمام جنوب إفريقيا.

تابع مواقعنا