الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة فيديو للاعبي منتخب مصر قبل المران الأخير استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 12:52 م

يؤدي منتخب مصر الأول لكرة القدم صلاة الجمعة، في فندق إقامته بجوار مطار القاهرة الدولي، قبل ساعات من مواجهة جنوب أفريقيا، ببطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب التدريب الأخير له في الثامنة مساء اليوم بملعب الكلية الحربية، حيث تقرر فتح التدريب للإعلام لمدة 15 دقيقة، بالإضافة إلى جلسة فيديو بين المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني واللاعبين، يشرح خلالها نقاط القوة والضعف بالمنافس قبل المواجهة المرتقبة.

ويلتقي المنتخب الوطني جنوب إفريقيا، مساء غد السبت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

خافيير أجيري: مواجهة جنوب إفريقيا.. ليست سهلة وسنقاتل من أجل التأهل

كشف المكسيكي خافيير اجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، أن مباراة جنوب إفريقيا ستكون صعبة للغاية وليست سهلة كما يردد البعض، تابعنا مباريات الفريق في دور المجموعات ويمتلك عناصر جيدة.

ويختتم المنتخب الوطنى استعداداته الليلة لمواجهة جنوب إفريقيا فى التاسعة مساء غداً السبت بستاد القاهرة الدولى فى مباراة دور الـ16 لكأس الأمم الإفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

تابع المكسيكي خافيير أجيري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة جنوب إفريقيا أن الفريق المنافس من الفرق المنظمة وتمتلك عناصر جيدة خاصة في خط الدفاع ولكن المباراة لا بد أن تنتهي بفائز واحد وسنقاتل للتأهل لدور ال8 ونجهز لاعبينا نفسيا ايضا.

وأضاف أجيري أنه تم الاستعداد بدنيا لمباراة جنوب أفريقيا وان الفريق يتطور من مباراة لآخري وتحديدا من الناحية البدنية ولا يوجد أي أزمة في هذا الأمر أمام جنوب إفريقيا.

تابع المدير الفني لمنتخب مصر الضغوط في الكرة أمر عادي والضغوط علي مصر أكثر لأنها البلد المضيف ومطالبة بتحقيق اللقب ونسعي لذلك ,مضيفا نتدرب يوميا علي ضربات الترجيح خلال تدريبات الفراعنة.

وأكد أجيري أن منتخب مصر لا يوجد به أزمة في الهجوم كما يردد البعض وأحرزنا 5 أهداف في 3 مباريات وهذا جيد في كرة القدم وعموما لا نستطيع الفوز بخمسة أهداف في كل مباراة.

“كاف” يشيد بنجاح مصر في تنظيم أمم إفريقيا.. والبطولة الحالية استثنائية

تابع مواقعنا