الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم سمير: استعد لتصوير “بلا دليل” خلال أسبوعين (خاص)

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/يوليو/2019 - 02:25 ص

كشف الفنان حازم سمير، عن تعاقدة بشكل رسمي على المشاركة في بطولة مسلسل “بلا دليل”، الذي ينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة، إذ يصل عدد حلقاته إلى 45 حلقة.

وأضاف سمير، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه يستعد لتصوير مشاهده بالمسلسل خلال أسبوعين، رافضًا الكشف عن تفاصيل دوره في الوقت الحالي مكتفيًا بقوله “دور مختلف وجديد علي”.

مسلسل “بلا دليل”،  تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، من بطولة درة، وخالد سليم، وحازم سمير، ونبيل عيسى، وتأليف إنجي علاء، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجي، للمنتج “تامر مرسي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حازم سمير، مسلسل “مملكة الغجر” الذي تم عرضه رمضان الماضي، على 7 قنوات وهي “النهار ، وأوربت، وإيه آر تي، والتليفزيون المصري، وصدي البلد، وروتانا دراما، والظفرة، بالإضافة إلى بعض المواقع منها موقع وياك”.

و تناول المسلسل حياة “الغجر” بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم: فيفي عبده، وحورية فرغلى، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

تابع مواقعنا