الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد منتخب الكونغو قبل مواجهة مدغشقر: وصولنا لدور الـ16 معجزة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 02:43 م

اعتبر يوسف ملومبو قائد منتخب الكونغو أن فريقه وصل لدور الـ 16 من بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم والمقامة حاليًا في مصر معجزة. وقال ملومبو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “وصولنا لهذا الدور معجزة وبدأنا البطولة بداية غير موفقة أمام أوغندا، ومدغشقر منافس قوي للغاية وسعيد لأنني هنا”.

وحول الشائعات التى دارت بسبب منتخب زيمبابوي، أوضح: “فريق زيمبابوي كان لا يستهان به ومن الجيد أن نحسن علاج الأخطاء ولكن أداء فريقى يسعدنى للغاية”.

وأشار إلى أنه تعرض للإصابة قبل مواجهة أوغندا و استعاد لياقته حاليًا، وأكد: “لدينا مباراة ولدينا العديد من المواهب ويجب علينا إثبات إرادتنا وفريق مدغشقر محترم جدًا ولدينا الخبرة وسأقوم ببذل قصارى جهدى خلال المباراة.

وأوضح أنه يرغب فى الاحتفال مع لاعبي الفريق بالوصول للدور الثاني لإسعاد ال90 مليون كونغولي.

 

ثنائي هجومي لمنتخب الكونغو أمام أوغندا في أمم إفريقيا

 

أعلن فلوران إبينجي المدير الفني لمنتخب الكونغو الديموقراطية، التشكيل الأساسي مواجهة أوغندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، في بطولة كاس الأمم الأفريقية، التي تقام حاليًا في مصر. وجاء تشكيل الكونغو كالتالي.. حراسة المرمى: ماتيمبي خط الدفاع: إيساما – لوين داما – تسريند – مشوكو. خط اوسط: الوسط: بوبي – موبكو- مبيمبا – ميشاك . خط الهجوم: بكامبو – بولاسي.
تابع مواقعنا