الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كاف” يتحدث عن تقنية الفار في أمم إفريقيا وإقامة “كان” في يونيو

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 12:00 م

أكد معاذ حجي سكرتير عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” أن تطبيق تقنية الvar سيتم تطبيقها بداية من دور ال8 لكأس الأمم الإفريقية التي تقام بمصر حتي 19 يوليو المقبل. وقال حجي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: “كنا نتمني تطبيق تقنية الفار من بداية البطولة ونعمل جاهدين علي تطبيقها من بداية البطولات المقبلة”. وأثنى حجي علي مستوي التحكيم في البطولة حتي الان وتم تقديم التهنئة لرئيس لجنة الحكام علي ذلك ونتمني أن يتم ذلك حتي نهاية البطولة. وأضاف معاذ حجي: “البطولة بها أكثر من راعي وهذا يؤكد علي قوة بطولة أمم إفريقيا وأهميتها وسنكشف بالتفاصيل عن عوائد البطولة عقب أمم إفريقيا التي تنتهي 19 يوليو”. وأشار حجي إلى أن إقامة البطولة في شهر يونيو أمر جيد خاصة أن إقامتها منتصف العام كان يسبب مشكلة لبعض اللاعبين الأفارقة بسبب إقامة مسابقاتهم في نفس التوقيت وبالتالي فقدان أماكنهم في تشكيل أنديتهم أما الآن الأمر لم يعد موجود بسبب انتهاء المسابقات. واختتم حجي تصريحاته بأنه سيتم تحديد أسعار جديدة للتذاكر بداية من دوز ال8 لبطولة أمم إفريقيا.

مروان محسن يعود إلى تدريبات المنتخب .. وكوكا يواصل العلاج

واصل منتخب مصر لكرة القدم تدريباته استعدادًا لمواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها مساء السبت المقبل في دور الستة عشر من كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وشهد المران عودة مروان محسن مهاجم المنتخب إلى التدريبات الجماعية، بعد يومين من التدريبات الفردية إثر شعوره بالإجهاد بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام أوغندا في ختام الدور الأول لبطولة الأمم الأفريقية، فيما يواصل أحمد حسن “كوكا” تدريباته العلاجية بعد إصابته في المباراة نفسها.

وكان المنتخب قد تصدر مجموعته الأولى برصيد 9 نقاط بعد الفوز علي كلا من زيمبابوي والكونغو وأوغندا تواليًا.

تابع مواقعنا