السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف مجاني ومساعدة الغارمات.. أبرز إنجازات “مبادرة جديدة” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 05/يوليو/2019 - 04:23 م

أعلن القائمون على مبادرة “بداية جديدة”، عن تقديم خدمات في كافة المجلات بجميع محافظات مصر سواء في الطب أو المحاماة أو مساعدة السيدات المعيلات على مواجهة ظروف الحياء، كل ذلك بشكل تطوعي ومجاني.

وقام فريق محاميين متطوعين بتولي قضايا٢٢٠ حالة مطلقة ظروفهم صعبة بدون مقابل للحصول على نفقاتهم، بالإضافة توقيع الكشف الطبي على ٥٦ فرد من ابناء والأمهات المعيلات للكشف أو إو إجراء عمليات.

اسهمت المبادرة في إدخال طفل إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357، لإجراء عملية استئصال ورم بالمخ، إلى جانب توفير شنط رمضان للأمهات المعيلات.

وساعدت المبادرة في توفير احتياجات أمهات من أثاث، وتسديد ديون ١٠ غارمات الشهر الماضي، مع توفير فرص عمل للأم المعيلة من خلال التواصل مع رجال أعمال، وفرت مبادرة بداية جدية كرسي متحرك لابنه أم معيلة ، وماكينة خياطة لأم أخرى، وفى يوم الخير تعاونت مع مصانع ملابس لتوفير ملابس الجديدة للأمهات والأبناء بتوفير أكتر من ١٠٠ قطعة. وتستعد المبادرة لإطلاق مشروع ملابس باسم المبادرة تعمل فيه أمهات معيلات، تم تقديم الدعم النفسي لأمهات محاربات سرطان مطلقات، وتسعى المبادرة لافتتاح حضانة لابناء الأم المعيلة بأجر رمزى.

 

تابع مواقعنا