الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب نيجيريا: أخشى الأخطاء التحكيمية والدفاعية ومواجهة الكاميرون صعبة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 01:39 م

أعرب جيرنوت روهر، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، عن ثقته فى قدرات و إمكانيات لاعبي النسور الخضراء، قبل مواجهة الكاميرون في دور الـ16 من أمم إفريقيا لكرة القدم.

وقال روهر في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “نحن سعداء للتأهل لهذا الدور والكاميرون من أفضل فرق هذة البطولة.

وأضاف: “لدينا الوقت لعقد مزيد من الاجتماعات مع اللاعبين ووضع الخطة المناسبة لمواجهة أسود الكاميرون وسنؤدى مباراة كبيرة وأرى أن الهزيمة في المباراة الماضية أمام مدغشقر كانت عابرة، وأود رؤة روح المغامرة في أداء اللاعبين ونأمل فى تقديم أداء مميز”.

معاذ حجي: لم نتلقى أي شكوي تلاعب والكاف لن يتسامح إذا ثبت ذلك

وردًا على سؤال حول مدى استعدادات الفريق أوضح: “لاعبى مدغشقر مميزين ولكن تأهيل اللاعبين لهذا الدور رفع معنويات اللاعبين، ولكن نعالج ونسامح اللاعبين فيما يرتكبونه من أخطاء، وأعتقد أننا قدمنا أداء جيد على مدار البطولة، و نستطيع الفوز، مشيرًا إلى أن اللياقة البدنية مرتفعة لدى اللاعبين”. وأعلن روهر تعافى مدافع الفريق كولينز من الاصابة ولكن أوبي ميكيل لن يلعب وشيهدو لن يلحق بالمباراة لافتًا إلى أنه استفاد من درس الخسارة أمام مدغشقر ووعد بتقديم أداء سيكون أفضل. وأشار إلى أنه شاهد 6 مباريات لمنتخب الكاميرون وقال هو فريق لديه القدرة البدنية مؤكدًا أن لديهم قوة هجومية كبيرة وأرى أن كل الفرق منظمة دفاعيًا”. وحول توقعاته لمباراة الغد، أكد: “نشعر أننا فى دارنا بالإسكندرية وفندق الإقامة رائع وسأكون حزين بشدة لو غادرنا الإسكندرية، ولو تاهلنا ستنسافر للقاهرة وأشكر الجميع على كثرة الهدايا والحفاوة، أرض استاد الاسكندرية رائعة وهذا من مميزات الدورة”. وحول مواجهة الكاميرون، أوضح: “فريق منظم ولديهم لعب بعدة طرق وتمثل قوة للفريق وسنقوم بأداء جيد ولدينا فريق متكامل”. وأضاف: “نخشى الأخطاء التحكيمية في هذا المباراة سواء فى ضربات الجزاء لأن تقنية الفيديو في الأدوار المقبلة وأخشى أيضًا الأخطاء الدفاعية، وأتمنى ألا تتكرر واللاعبون تعاهدوا على الفوز “. وواصل: “سمعت الكثير من الشائعات ولا أحب الفلسفة في الأمور وكل بكامل تركيزه فى مباراة الغد”.

ومن جانبه يعتقد وليام لاعب منتخب نيجيريا أن البطولة عظيمة ولكن الخسارة أمام مدغشقر ستدفع النسور للعب بحماس أمام الكاميرون.

واختتم حديثه أنه على دراية تامة بطرق لعب الكاميرون لأنه سبق مواجهتهم فى التصفيات ولدينا كل مقومات الفوز.
تابع مواقعنا