الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منتخب الكاميرون يعاين ملعب ستاد الإسكندرية قبل مواجهة نيجيريا غدا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 06:21 م

حرص لاعبو منتخب الكاميرون وجهازهم الفنى بقيادة كلارنس سيدوروف علي تفقد استاد الإسكندرية لمعاينة ارضية الملعب.

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نيجيريا غدا في دور الستة عشر لكأس الأمم الأفريقية الأفريقية التى تستضيفها مصر.

وابدى لاعبو المنتخب الكاميروني إعجابهم ومديرهم الفنى إعجابهم بارضية ملعب ستاد الإسكندرية كما تفقدوا غرف خلع الملابس قبل التوجه الي ملعب التدريب لأداء مرانهم الرئيسي.

مدرب منتخب الكاميرون: مباراة نيجيريا مصيرية ونلعب من أجل الفوز

أكد الهولندي كلارنيس سيدورف، المدير الفني لمنتخب الكاميرون ، أنه يثق في أن يؤدي اللاعبون دورهم كما يجب لضمان التأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا، ولا بد أن يكون الفريق الأفضل في مواجهة نيجيريا. وقال سيدورف، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نيجيريا: “مباراة ستكون مشوقة وممتعة للجميع، سنواجه خصماً قوياً جداً، ويضم بين صفوفه مجموعة من اللاعبين المميزين”، متمنيًا من لاعبي فريقه أن يقدموا أفضل ما لديهم في المباراة وأن يخرجوا منها بنتيجة إيجابية تساعد الفريق على التأهل. و أضاف: “الجميع يعلم أن هذه المباراة من نوعية المباريات الخاصة التي لا يحتاج فيها اللاعبين إلى تحفيز، فإحساس اللاعبين دائمًا ما يكون رائع لخوض مثل هذه المباريات، ونحن قمنا بالاستعداد بشكل جيد لهذا اللقاء”. وتابع: “اللعب من أجل الفوز امر فطرى بالنسبة لي لدى شغف لمواجهة نيجيريا، و شرف لي تدريب الكاميرون، وانخفاض المعدل التهديفي في الدور الأول ليس معيارًا ولدينا القدرة علي تسجيل الاهداف في هذه مباراة مصيرية. وتحدث عن طريقة اللعب، أوضح: “نحن نعتمد علي التوازن فعندما تدافع بطريقة جيدة ستهاجم بطريقة أفضل فهي مباراة مختلفة من الناحية نفسية”.

الكاميرون تخوض مرانها الأول فى الإسكندرية إستعدادًا لمباراة نيجيريا (صور)

وأشار إلى أنه لايركز في الطرف الثانى الذى سيواجهه حال التأهل لدور الثمانية في إشارة إلى مصر، موضحًا أنه إذا أراد منتخب التقدم نحو النهائي فعليه مبارزة الجميع.

وواصل: “بوجود فرق مثل مصر والسنغال سيخلق حالة من المنافسة الشديدة وفي مباراة الغد قد يخرجأي فريق منا وهو ما سيجعلها مباراة مثيرة”.

من جانبه قال أندريه أونانا: “أتوقع أننا سنكون علي قدر كبير من القوة يجب أن نريهم افضل ما لدينا”. واستطرد: “نحن متحفزون ومتحمسون لمواجهة نيجيريا من أجل التأهل إلى الدور ربع النهائي نحن على وعي تام بأهمية تلك المباراة ولدينا القدرة والفريق بأكمله على أهبة الاستعداد للفوز”.

رسميا.. منتخب الكاميرون يخاطب الكاف للبقاء في الإسماعيلية

أرسل رئيس بعثة المنتخب الكاميروني خطابا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف طلب فيه الاستمرار في الإسماعيلية وتأجيل المغادرة إلى الإسكندرية حتي الجمعة (قبل مواجهة نيجيريا المحدد لها السبت بيوم واحد فقط)، وينتظر مسئوولو البعثة قرار الكاف بالموافقة أو الرفض.

وحجزت اللجنة المنظمة للبطولة فندقا لإقامة بعثة بالإسكندرية وحددت ملعب ستاد الجامعة لاستضافة تدريباته.

المنتخب الكاميروني حسم تأهله للدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل وصافة المجموعة السادسة برصيد 5 نقاط جمعهما من فوز أمام غينيا بيساو بهدفين وتعادل سلبي أمام بنين وغانا.

تابع مواقعنا