الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء وهبي تُحيي الحفل الأول بعد وعكتها الصحية في مصر (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 05/يوليو/2019 - 03:35 م

تستعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء اولى حفلاتها في مصر، وذلك بعد وعكته الصحية الأخيرة التي تعرضت لها مؤخراً و تم بسببها نقلها إلى المستشفى.

ونشرت هيفاء على حسابها الرسمي على الانستجرام البوستر الرسمي للحفل والذي سيقام في الساحل الشمالي بقرية ايجوانا يوم 11 من يوليو الجاري، وعلقت هيفاء على البوستر قائلة: “هيا لنستمتع بليلة خاصة في ايجوانا”، حيث تقدم هيفاء باقة من أغانيه التي يحبها الجمهور مثل حبيبي انا، انا هيفا وغيرهم من اغاني هيفاء المميزة لدى الجمهور.

جدير بالذكر أن هيفاء سوف تحيي حفلا آخر بدولة السويد وذلك يوم 10 أغسطس المقبل ومن المتوقع ان يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

أول صورة لـ”هيفاء وهبي” بعد وعكتها الصحية: “دائمًا ما أكون ممتنة للأشياء البسيطة”

شهر كام انقطعت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي على نشر صور لها عبر صفحتها بانستجرام، حيث كانت آخر صورة لها يوم 25 مايو الماضي، وبعد هذة الـ”غيبة الطويلة”، عادت اليوم هيفاء نشرت صورة جديدة لها بفستان أسود.

وتعتبر هذه الصورة أول صورة تنشرها هيفاء بعدما نشرت صور عبر خاصية “الاستوري”، من داخل إحدى الغُرف في المستشفى، حيث تعرضت المطربة اللبنانية لوعكة صحية خلال الفترة الماضية.

وعلقت هيفاء على تغريدة من زميلاتها المطربة اليمنية أروي بعد أن بعثت الأخيرة برسالة لهيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي “تويتر” تطمئن فيها على صحتها، قالت فيها “سلامه قلبك هيوفا حبيبتي وان شاء تطمنينا عن صحتك قريب لانه ما بيلبقلك الا تكوني قمر ومورده وحلوه وغنوجه مثل ما انتي دايما”.

وعلقت هيفاء عليها قائلة: “الحمدلله انا صرت بخير وبتشكرك على اهتمامك الدافئ “.

“قلبي ما طاوعني تشوفوني دبلانة”.. رسالة مؤثرة من هيفاء بعد مغادرة المستشفى (صورة)

عبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بسؤال الكثيرين خلال تعرضها لوعكة صحية، طوال الأيام الماضية، معلنة خروجها من المستشفى وتوجهها لمنزلها.

ووجهت وهبي الشكر لجمهورها وأصدقائها على الدعم والمساندة، فضلا عن الدعوات التي اعتبرتها سبب في شفائها، أما عن اختفائها عن الأنظار فكان لرغبتها بعدم الظهور على الجميع بشكل مجهد أو “دبلانة” على حد قولها.

كانت المطربة اللبنانية منذ ساعات قليلة  طمأنت جمهورها على حالتها الصحية من داخل المستشفى بعد فترة من المرض، تسببت في اختفائها عن الأنظار.

تابع مواقعنا